الرئيسية - العالم - أوبو تحصل على براءة اختراع لهاتف بشاشة مزدوجة قابلة للإزالة
أوبو تحصل على براءة اختراع لهاتف بشاشة مزدوجة قابلة للإزالة
الساعة 07:30 مساءً (نيوز لاين- متابعات )

حصلت شركة  Oppo أوبو الصينية على براءة اختراع لهاتف بشاشة مزدوجة تشبه هواتف LG ، كما يشبه هاتف Surface Duo من شركة مايكروسوفت، حيث يحتوى الهاتف على شاشة يمكن فتحها وإغلاقها مثل الكتاب، كما تتفوق أوبو بإمكانية إزالة الشاشة الثانوية.  

وبحسب موقع Tech Radar  فإن هاتف أوبو يأتى بتقنيات جديدة لفكرة الهواتف القابلة للطى، حيث يمكن تركيب الشاشة الثانوية ودمجها ثم إزالتها عند عدم الحاجة إليها، حيث تعمل الشاشتان معا كجهاز تابلت.

ومنحت شركة أوبو براءة الاختراع منذ أيام حيث تم تم تسجيلها  في العام الماضى  2020 الأمر الذى يؤكد أنها ليست مقتبسة من هواتف  LG ، وأن الشركة تدرس مثل هذا الجهاز ذو الشاشة المزدوجة منذ فترة.

 

ومن المتوقع أن يظهر الهاتف ويتم إطلاقه فى الأسواق فى عام 2022 ، أو حتى فى وقت بعد ذلك، حيث كانت الشركة قد قدمت هاتف Oppo X 2021 فى عام 2019 لتقدمه منذ أسابيع قليلة.

ويتمتع هاتف Oppo X 2021، بتصميم فريد مع شاشة مرنة قابلة للف حول محاور جانبية، وخلال ثوان تتحول شاشة الجهاز من هاتف ذكي عادي بقياس 6.7 بوصة، إلى شاشة لوحية كبيرة بقياس 7.4 بوصة مع معالج من نوع  Dimensity 720، يدعم شبكات الجيل الخامس 5G .

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص

كاريكاتير

بدون عنوان