الرئيسية - العالم - نوكيا تعلن عن أرخص هواتفها الجديدة Nokia C01 Plus
نوكيا تعلن عن أرخص هواتفها الجديدة Nokia C01 Plus
الساعة 10:56 مساءً (نيوز لاين- متابعات )

كشفت شركة نوكيا Nokia، عن أحدث هاتف ذكي لها، والذي ينطلق ضمن فئة الهواتف المنخفضة التكلفة تحت اسم  C01 Plus، ويعمل الهاتف مع إصدار أندرويد Go.

وبحسب ما ذكره موقع "gsmarena" التقني، يأتي هاتف نوكيا الجديد Nokia C01 Plus، مزود بمواصفات  وإمكانيات رائعة من بينها بطاقة اتصال SIM المزدوجة، ومعالج ثماني النواة مقابل سعر معقول للغاية.

 

ويحتوي الجزء الأمامي من هاتف نوكيا C01 Plus، على شاشة من الكريستال السائل من نوع IPS LCD، وبقياس 5.45 بوصة، وبجودة عرض +HD، تبلغ دقتها 720 x 1440 بكسل، وبنسبة أبعاد 18:9، مع حواف بأعلى وأسفل إطار الجهاز.

ويتم تشغيل هاتف نوكيا C01 Plus، بواسطة معالج من نوع Unisoc SC9863A، مقترنا بذاكرة وصول عشوائي بسعة 1 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 16 جيجابايت، قابلة للتوسعة بما يصل إلى 128 جيجابايت، عبر بطاقات الذاكرة الخارجية microSD.

ويضم هاتف نوكيا الجديد Nokia C01 Plus، على كاميرا خلفية آحادية بدقة 5 ميجابيكسل، مصحوبة  فلاش LED على ظهر الجهاز، وبالجزء العلوي من إطار الهاتف على نوتش مخصص للكاميرا الأمامية التي تأتي أيضا بدقة 5 ميجابكسل، إلى جانب سماعة الأذن، وفي المقابل يحتوي الجزء الأسفل على شعار شركة Nokia.

ولا يحتوي هاتف نوكيا C01 Plus، على ماسح ضوئي لبصمات الأصبع، ولكن يدعم نظام التشغيل ميزة التعرف على الوجه، لذلك فهو يحتوي على نوع من الحماية البيومترية، ويتمتع الهاتف ببطارية بقوة 2500 مللى أمبير في الساعة.

سعر هاتف نوكيا C01 Plus

ويتوفر هاتف Nokia C01 Plus، للحجز المسبق على متجر شركة نوكيا الروسي عبر الويب، بخيارين لونين هما، البنفسجي والأزرق، مقابل سعر 90 دولار (أي ما يعادل 1400 جنيه مصري).

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص

كاريكاتير

بدون عنوان