الرئيسية - محليات - تقدم جديد للحوثيين في الجوبة يهدد باسقاط مديرية كاملة جنوب مأرب..تفاصيل
تقدم جديد للحوثيين في الجوبة يهدد باسقاط مديرية كاملة جنوب مأرب..تفاصيل
الساعة 06:30 صباحاً (نيوز لاين- متابعات )

قالت مصادر محلية، يوم الجمعة، أن مليشيات الحوثيين، حققت اليوم تقدما جديدا في مديرية الجوبة عقب سيطرتها على قرية "نجاء" جنوب مأرب.

وحسب المصادر أن المليشيات الحوثية دخلت قرية "نجاء" بمديرية الجوبة عقب معارك عنيفة مع القوات الحكومية استمرت لأكثر من 12 الساعة، خلفت عددا من القتلى والجرحى من الطرفين.


وذكرت المصادر ان سيطرة المليشيات الحوثية على قرية "نجا" يمهد لها الطريق للوصول الى مفرق الجوبة البيضاء، الطريق الحيوي الهام وحط الامدام الرئيس لمديرية جبل مراد.

ولفتت المصادر، أنه في حالة استمر تقدم الحوثيين إلى الطريق الرئيس الرابط بين الجوبة والبيضاء ومديرية جبل مراد سيسهل على المليشيات باسقاط جبهة جبل مراد بذات الطريقة التي اسقطت العبدية بعد حصارها لنحو شهر.

واشارت المصادر، بأن على القوات الحكومية سرعة استعادة السيطرة على قرية نجا ودحر مليشيات الحوثيين الى ما بعدها كاقل واجب لتأمين مديرية جبل مراد ومن بعدها مدينة مأرب.

وتشهد جبهات القتال بمحافظة مأرب معارك عنيفة بمساندة طيران التحالف لقوات الجيش والمقاومة الشعبية ضد مليشيات الحوثيين وسط خسائر فادحة تتكبدها الاخيرة بالعتاد والارواح، دون أن تكترث للخسائر البشرية المهولة والمادية.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص

الأكثر قراءةً

الأكثر تعليقاً

كاريكاتير

بدون عنوان