الرئيسية - إنسانيات - إنجاز 95% من مشروع إعادة تأهيل وصيانة شارع القطيبي بمديرية المنصورة
إنجاز 95% من مشروع إعادة تأهيل وصيانة شارع القطيبي بمديرية المنصورة
الساعة 09:31 صباحاً ( نيوز لاين - متابعات )

بلغت نسبة الإنجاز الفنية لمشروع إعادة تأهيل وصيانة شارع القطيبي بمديرية المنصورة محافظة عدن 95%، الممول من بنك القطيبي الإسلامي للتمويل الأصغر.

ويتضمن المشروع، البالغ تكلفته "550" مليون ريال، وينفذه "شركة الخضيري للمقاولات والتجارة والتطوير العقاري"، وبإشراف مباشر من "مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة"، يتضمن إعادة سفلتة وعمل برادورات ورصف الجزيرة الوسطية للشارع البالغ طوله "1900" متر تقريباً، الممتد من دوار الغزل والنسيج حتى دوار السلام في شارع التسعين.

وأوضح مدير عام مديرية المنصورة، أحمد علي الداؤودي، إلى أهمية من إنجاز المشروع - والذي يعد أحد الطرق المتهالكة بالمديرية - كونه سيسهم في تسهيل حركة سير السيارات، ناهيك إلى أنه بمثابة أهم الشوارع الحيوية والهامة في مديرية المنصورة خاصة ومحافظة عدن بشكل عام.

وأشار الداؤودي، إلى أن تنفيذ المشروع يأتي تحت رعاية وزير الدولة - محافظ عدن - أحمد حامد لملس، في إطار التعاون المشترك بين القطاع العام والخاص لتحسين البنية بمديرية المنصورة، مشيداً بدور رجال المال والأعمال والمستثمرين وغيرهم من القطاع الخاص على دعمهم ومساندتهم لجهود السلطة المحلية في المديرية، وذلك في تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية والتنموية في النهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص

الأكثر قراءةً

الأكثر تعليقاً

كاريكاتير

بدون عنوان