الرئيسية - إنسانيات - إدارة المرأة والطفل بانتقالي ابين تختتم دورة فصول محو الأمية في منطقة شقره
إدارة المرأة والطفل بانتقالي ابين تختتم دورة فصول محو الأمية في منطقة شقره
الساعة 09:37 صباحاً ( نيوز لاين - متابعات )

أختتمت إدارة المرأة والطفل بانتقالي ابين، عصر اليوم، في منطقة شقره ، بمديرية خنفر، فصول محو الأمية وتعليم الكبار، لعدد 57 امرأة، بحضور مديرة إدارة المرأة والطفل بانتقالي المحافظة، الاستاذه وجدان ماسك.


وفي ختام الدورة التي استمرت لمدة شهر كامل، بدعم ورعاية من قبل اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وإشراف القيادة المحلية بانتقالي ابين، أكدت مديرة إدارة المرأة، حرص قيادة المجلس الانتقالي على الاهتمام بالمرأة وقطاع التعليم، بهدف التحرر من الجهل والأمية آلتي فرضت عليهن خلال فترة ثلاثة عقود من حكم نظام صنعاء، عزز فيها النظام خطته التوسعية لدائرة الأمية في قطاع التعليم، وخاصة النساء.

وشكرت ماسك الدارسات في الدورة على اهتمامهن وانضباطهن خلال فترة الدورة، واصرارهن على الاستمرار في التعليم لمكافحة الأمية.


وفي الحفل الذي حضرته مديرة الشؤون الاجتماعية بانتقالي ابين الاستاذه جيهان حيدرة، وازهار محمد سالم مديرة المرأة بانتقالي خنفر، تم تكريم المعلمات بشهادات تقديرية ،والدارسات بشهادات التفوق والنجاح .


وثمن الأهالي وأبناء المنطقة هذه البادرة لإدارة المرأة والطفل بانتقالي محافظة أبين، آملين بتكثيف الدورات التعليمية والتدريبية، والتي من شأنها تعزز من دور المرأة في المنطقة.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص

الأكثر قراءةً

الأكثر تعليقاً

كاريكاتير

بدون عنوان