الرئيسية - محليات - أكاديمي بارز في صنعاء ومؤلف 12 كتاب يعمل سائق أجرة.. كان زميل دراسة مع الرئيس العليمي
أكاديمي بارز في صنعاء ومؤلف 12 كتاب يعمل سائق أجرة.. كان زميل دراسة مع الرئيس العليمي
الساعة 01:59 مساءً ( نيوز لاين - متابعات)

تداول نشطاء وزوار مواقع التواصل الاجتماعي، يوم السبت، صورة اكاديمي كبير ومؤلف أكثر من عشرة كتب وثلاث رويات يعمل على باص أجرة بعد أن قامت المليشيات الحوثية بقطع رواتب دكاترة جامعة صنعاء وباقي الموظفين. 

وبدء الأكاديمي وعضو هيئة التدريس في جامعة صنعاء الدكتور عبدالله معمر الحكيمي، العمل سائقا على باص نقل عام، بعد أن نهبت المليشيات الحوثية راتبه منذ سبع سنوات


الدكتور الحكيمي، أكد في تدوينة نشرها على حسابه الرسمي بموقع فيس، إن عمله كسائق باص لن يقلل من مكانتي العلمية والاخلاقية وانما هو وسام شرف على صدري في زمن يقل فيه احترام العلم والعلماء.

ويعد الحكيمي مؤلف 12 كتاب وثلاث روايات تحت الطبع وثلاث مجموعات قصصية، إذ يشغل العضوية في اكثر من جمعية ومؤسسة عربية ودولية في علم الاجتماع.

وفي سياق متصل، قالت الناشطة أروى الشميري، أن الدكتور عبدالله الحكيمي، زميل دراسة مع الرئيس رشاد العليمي في تخصص علم الاجتماع، لكن الأقدار جعلت منه سائق باص.


واضافت الشميري:"  يحمل دكتوراة و يعمل سائق تاكسي او اي عمل شريف و لن يكون الاخير في زمن المهازل والخيبات فقد سبقه الدكتور عبدالله احمد العولقي استاذ مشارك بجامعة إب في اداره الاعمال تخصص تنمية بشرية خريج جامعة القاهرة و الذي يعمل ايضا سائق تاكسي".
 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص

الأكثر قراءةً

الأكثر تعليقاً

كاريكاتير

بدون عنوان