الرئيسية - محليات - شاهد.. ضبط متهم بحوزته نصف كيلو حشيش وأدوات الشبو المخدر الأخطر عالميا
شاهد.. ضبط متهم بحوزته نصف كيلو حشيش وأدوات الشبو المخدر الأخطر عالميا
الساعة 06:59 مساءً ( نيوز لاين - متابعات)

نجحت دورية أمنية تابعة لإدارة أمن مديرية غيل باوزير، خلال الساعات القليلة الماضية، في ضبط شخص متهم بترويج مادة الحشيش المخدر، بعد الاشتباه به.

وقال مصدر أمني أنه عقب ضبط المتهم، تم العثور على نصف كيلو من مادة الحشيش المخدر وأدوات تستخدم في مادة الشبو القاتل، بحوزته.

واوضح المصدر، أن "العملية النوعية جاءت خلال تنفيذ الدورية مهامها الأمنية والتفتيش الروتيني وباليقظة العالية والحس الأمني لأفراد الدورية تمكنوا من توقيف المدعو (ع. س. ز) البالغ من العمر 30 عام بجانب سيارته، وأثناء تفتيشه عثر بحوزته على مادة الحشيش المخدر، وجرى تسليمه لإدارة الأمن بالمديرية".

واضاف أنه "أثناء استجواب المروج وتفتيش سيارته عثر على كميات كبيرة من مادة الحشيش المخدر تقدر بحوالي نصف كليو جرام، وأكياس بلاستيكية قد تم استخدامها، كما عثر على أدوات تستخدم في مادة الشبو القاتل".
 

وتم تحرير محضر ضبط بالواقعة وجمع الاستدلالات والتحقيق مع المروج واعترف بكل ما نسب إليه، ووضعه في الحجز، بناءً على توجيهات مدير أمن وشرطة مديرية غيل باوزير العقيد هاني محمد باشكيل الخزرجي، الذي أشاد بدور البطولي لأفراد الدورية الأمنية وبحسهم الأمني العالي.
 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص

الأكثر قراءةً

الأكثر تعليقاً

كاريكاتير

بدون عنوان