الرئيسية - العالم - سيارة الملوك والرؤساء.. مرسيدس مايباخ معدلة بقوة 720 حصان.. صور
سيارة الملوك والرؤساء.. مرسيدس مايباخ معدلة بقوة 720 حصان.. صور
الساعة 01:30 مساءً (نيوزلاين - متابعات)

تمتلك السيارات المعدلة شعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم، حيث يفضل الكثير من عشاق السيارات إضافة المزيد من القوة والاثارة على سياراتهم، بشكل يميزها عن شقيقاتها من نفس النوع، وبناء على هذا انتشرت شركات تعديل السيارات حول العالم، وتعتبر شركة مانسوري الألمانية احد ابرز هذه الشركات بفضل قيامها بترقية وتعديل سيارات من شركات آخرى شهيرة مثل BMW و مرسيدس وفيراري.


تعتبر سيارة مرسيدس مايباخ اس كلاس واحدة من أغلى السيارات الفارهة في العالم وأغلاها ثمناً على الأطلاق، حيث يسميها البعض سيارة الملوك والرؤساء، وتم اختيارها من جانب مانسوري لإضافة مزيد من التميز عليها لتجمع بين القوة والفخامة.


جاء إصدار مرسيدس مايباخ اس كلاس هادئ في تعديلاته على غير المعتاد من مشاريع مانسوري الأخرى، وتم الاهتمام بوضع مكونات متعددة من ألياف الكربون في الهيكل الخارجي، مع تعديلات جمالية للمقدمة والخلفية لتكون أكثر جراءة وقوة.


مرسيدس مايباخ اس كلاس موديل 2022 تحصل على محرك أقوى
جاءت سيارة مرسيدس مايباخ اس كلاس موديل 2022 بمحرك أكثر قوة تبلغ سعتة 4.0 لتر 8 سلندر توين تيربو ينتج قوة تصل الى 600 حصان، وعزم دوران يصل إلى 820 نيوتن متر، وازدادت قوة محرك 6.0 لتر 12 سلندر توين تيربو إلى 720 حصان والعزم إلى 1000 نيوتن متر.


زودت سيارة مرسيدس مايباخ اس كلاس موديل 2022  بجنوط جديدة من مانسوري، وتوفر مانسوري خدمة تعديل الداخلية بشكل واسع وإضافة جلود جديدة كلياً وزخرفات كربونية وألمنيوم جديدة.

سيارة مرسيدس مايباخ اس كلاس موديل 2022 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص

الأكثر قراءةً

الأكثر تعليقاً

كاريكاتير

بدون عنوان