الرئيسية - مال وأعمال - ورد الان: تراجع بورصات الخليج بعد الضربات الصاروخية الإيرانية على العراق ومؤشرات لأزمة إقتصادية عالمية
ورد الان: تراجع بورصات الخليج بعد الضربات الصاروخية الإيرانية على العراق ومؤشرات لأزمة إقتصادية عالمية
الساعة 11:10 صباحاً (نيوز لاين - متابعات)

انعكست الضربة الإيرانية على قواعد عسكرية تتواجد بها قوات أمريكية في العراق على بورصات الخليج بما فيها بورصة دبي التي سجلت هبوطا في أسهمها بدرجة 1.2%.

وبحسب "رويترز" هبطت أسهم بورصة دبي 1.2 بالمئة في التعاملات المبكرة، اليوم الأربعاء، بينما نزل مؤشر أبوظبي 0.2%، وكذلك هبطت الأسهم الكويتية 1.1%، في وقت لم تفتح بورصة السعودية بعد.


وقالت وكالة فيتش للتصنيف الائتماني "افتراضنا الأساسي أنه سيستمر تبادل الهجمات بين الولايات المتحدة وإيران، ولكن عند مستوى محدد بعناية لتفادي إرغام الطرف الآخر على شن عمل عسكري شامل".

وأعلنت خلية الإعلام الأمني العراقي صباح اليوم الأربعاء تعرض مواقع عسكرية في البلاد للقصف بـ 22 صاروخا منها 17 على قاعدة "عين الأسد" الجوية، اثنان منها لم ينفجرا.

وقال البيان المنشور على الحساب الرسمي "خلية الإعلام الأمني العراقي"، على "فيسبوك": "سقط 17 صاروخاً على قاعدة عين الأسد الجوية من ضمنها صاروخين لم ينفجرا في منطقة حيطان غرب مدينة هيت، و5 صواريخ على مدينة أربيل".

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص

كاريكاتير

بدون عنوان