الرئيسية - منوعات - خدعة بسيطة لكيفية معرفة من حاول فتح هاتف بدون إذنك ..تعرف عليها
خدعة بسيطة لكيفية معرفة من حاول فتح هاتف بدون إذنك ..تعرف عليها
الساعة 10:56 مساءً (نيوز لاين - متابعات )

نسعى دومًا إلى الحصول على أفضل خصوصية في المحمول الخاص بنا الذي يعمل بنظام الأندرويد. ولذلك نقوم بعمل رمز حماية لـ قفل الشاشة من أجل منع أي إنسان يحاول أن يستخدم هاتفك المحمول والدخول عليه بدون إذنك. لذلك هناك مجموعة من الأساليب المساعدة في التقاط صورة لأي مستخدم يحاول فك القفل الخاص بالشاشة لهاتفك الأندرويد.

 

كيف يمكن التقاط صورة للشخص الذي يحاول فتح محمولك بدون اذنك؟ هناك الكثير من التطبيقات الخاصة بـ قفل الشاشة على متجر جوجل. وغالبيتها تؤدي نفس الوظيفة وهي قفل الشاشة. ولكن القليل من تلك التطبيقات التي بها الكثير من المزايا المتقدمة. وأحد تلك المزايا: هي أن تكشف وتفضح أي إنسان يحاول أن يفك قفل الشاشة الخاص بك بدون إذنك ويلتقط صورة له لو أدخل الرمز خطأ، وبصورة سرية لا يعرفها. استخدام تطبيق Hidden Eye Plus لكشف من يحاول فتح المحمول بدون إذن تطبيق Hidden Eye Plus الاحترافي باصدارته الاخيرة مهم جدًا لاستخدامه. لكي تعرف من يحاول أن يفتح محمولك بدون إذنك.وذلك لما فيه من مميزات كالتالي:

 

(1) يعمل هذا التطبيق بصورة دائمة وفي الخفاء على تصوير كل من يحاول فتح قفل الشاشة بطريقة خاطئة لاكثر من مرة.

 

(2) سيعمل التطبيق على تصوير الشخص الذي يحاول فتح محمولك بكاميرا الهاتف الامامية صورة او أكثر.

 

(3 ) التطبيق يمكن ضبط اعدادته ليكشف لك الموقع الجغرافي للشخص الذي يحالو فتحه باستخدام خرائط جوجل ويرسلها على بريدك الالكتروني.

 

(4) يرفع التطبيق صورة المتهم إلى حسابك السحابي على الدروب بوكس DropBox.

 

خطوات معرفة من حاول فتح المحمول بدون اذنك (1) أولًا – قم بتحميل تطبيق Hidden Eye Plus  من متجر جوجل 

 

(2) قم بالضغط على open بعد التحميل ليفتح التطبيق

 

(3) سيطلب منك بعد ذلك السماح بمراقبة قفل الشاشة الخاص بك (4) قم بضبط اعدادات البرنامج

 

حيث يمكنك أن تضبط صفارة إنذار تنطلق على المحمول بعد 3 محاولات من إدخال كلمة السر أو رمز قفل الشاشة بصورة خاطئة في خيار Sound Alarm after 3 attempts . وهناك خيار آخر بتنبيهك يمكنك أن تنشطه وهو الخيار الثاني Alert me on notification وهناك خيار آخر لتصوير المتطفلين وهو خيار Show intruders on unlock.

 
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص

كاريكاتير

بدون عنوان