2020/05/29
شاهد أول فيديو لبن عزيز وهو يؤدي صلاة الجنازة على إبنه ومرافقيه بعد إستشهادهم في مأرب

أدى رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز, صباح اليوم الجمعة صلاة الجنازة على جثمان ابنه ومرافقيه الذين استشهدوا اثر استهداف حوثي في مأرب.

ونشر الاعلامي الخليجي "محمد العرب" فيديو يظهر فيه الفريق صغير بن عزيز بعد نجاته من محاولة الاستهداف الذي استشهد فيها نجله وعدد من مرافقيه مؤكدا عدم صحة الاشاعات عن اصابة رئيس الاركان بن عزيز وقال انه حضر معه اليوم صلاة الجنازة على الشهداء.

وكان قد فقد بن عزيز ابنه ونجل أخيه ضمن سبعة قتلى بهجوم يعتقد بأنه استهداف حوثي لموقع للجيش اليمني في مأرب (شرق صنعاء) أمس الاول.

الفريق صغير بن عزيز توقع قرب نهاية الحوثيين والنفوذ الإيراني في اليمن، وذلك في أول تعليق له بعد الحادثة. وقال في تغريدة على تويتر، "كلما أوغلوا في الدم والتدمير زدنا قوة وصلابة وزادت قناعتي بقرب نهاية الكهنوت الحوثي وإيران".

 

 

بعد قليل اول مقابلة تلفزيونية مع الفريق صغير بن عزيز بعد نجاته من محاولة الاستهداف الذي استشهد فيها نجله وعدد من مرافقيه تابعوا#الحدث #العربية ولا صحة الاشاعات عن اصابة رئيس الاركان بن عزيز والخبر بعد قليل على الشاشة وحضرت معه اليوم صلاة الجنازة على الشهداء pic.twitter.com/wdxrzS3WgN

— ‏محمد العرب...Mohammed Al arab (@malarab1) May 29, 2020

 

تم طباعة هذه الخبر من موقع نيوز لاين www.newsline-ye.com - رابط الخبر: https://newsline-ye.com/news10060.html