2020/06/29
تونس تحتفي بـ"صلاح الجديد" المتوج مع يوفنتوس

قاد النجم التونسي الشاب، حمزة رفيعة، الفريق الرديف لنادي يوفنتوس إلى الفوز بلقب كأس دوري الدرجة الثالثة الإيطالي، بعد الفوز في الدور النهائي على فريق ترنانا بهدفين مقابل هدف وحيد.

وسجل لاعب المنتخب التونسي الهدف الثاني لفريقه في المباراة، ما فتح الطريق أمام "السيدة العجوز" للتتويج، والأهم من ذلك فإن لقب الكأس مكّن يوفنتوس من الوصول إلى مرحلة الصعود في الدوري من أجل المراهنة على مكان ضمن أندية الدرجة الثانية الموسم المقبل.
ونشر الحساب الرسمي للاتحاد التونسي لكرة القدم، على صفحته في "فيسبوك"، رسالة تهنئة لرفيعة، جاء فيها: "على أثر فوز اللاعب الدولي حمزة رفيعة مع فريقه يوفنتوس الإيطالي لأقل من 23 سنة بكأس إيطاليا بتسجيله لهدف الانتصار، يتقدم له الاتحاد التونسي لكرة القدم بأحر التهاني راجياً له المزيد من الامتياز والتألق".

 

وتفاعلت الجماهير التونسية على طريقتها مع تألق رفيعة في الملاعب الإيطالية، إذ علّق البعض على منشور الاتحاد بالقول إنّ رفيعة هو "صلاح الجديد" في إشارة إلى أن صانع ألعاب نسور قرطاج يخطو بثبات على خطى النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنكليزي، والذي بات واحداً من أفضل نجوم اللعبة في العالم.

وكان رفيعة الذي انتقل، العام الماضي، من أولمبيك ليون الفرنسي إلى يوفنتوس الإيطالي، قد اختار اللعب لمنتخب تونس رغم أنه يحمل كذلك الجنسية الفرنسية، وخاض اللاعب البالغ من العمر 21 سنة، 3 مباريات إلى حد الآن  مع "نسور قرطاج".

تم طباعة هذه الخبر من موقع نيوز لاين www.newsline-ye.com - رابط الخبر: https://newsline-ye.com/news11593.html