2020/07/02
مليشيا الحوثي تتلقى خبراً موجعاً بـ مصرع قيادي بارز من أسرة "عبدالملك الحوثي " .. وسقوط قتلى وجرحى ( شاهد الفيديو - والصورة )

لقي قيادي حوثي مصرعه اليوم خلال المواجهات الأخير مع قوات الجيش الوطني والقبائل في جبهة قانية بالبيضاء. وأفادت مصادر عسكرية بمصرع القيادي الحوثي البارز محمد يحيى محمد الحوثي وعدد من مرافقيه في الهجوم الذي شنه أبطال الجيش الوطني والقبائل في جبهة قانية. وبحسب المصادر فقد وقع أكثر من 60 حوثي أسرى بيد الجيش الوطني والقبائل في جبهة الوهبية بمحافظة البيضاء. كما أكدت المصادر سقوط العشرات من ميليشيا الحوثي بين قتيل وجريح. وأظهرت الصور جثث الحوثيين بالعشرات في مختلف مواقع جبهة قانية بالبيضاء.

وذكرت المصادر أن قوات الجيش الوطني المسنودة بالقبائل يشنون في الأثناء هجوم عنيف على سوق قانية حيث تتمركز عناصر مليشيات الحوثي .

وظهر العميد الركن ناصر العواضي  في فيديو مصور اليوم وهو يقول أن قوات الجيش الوطني متواجدة في منطقة الوعيل. كما أظهر الفيديو جثث ميليشيا الحوثي مترامية في الخطوط الأمامية للمواجهات أمام العواضي وقوات الجيش الوطني.

وأضاف العواضي بأن ميليشيا الحوثي حاولت استعادة الجثث لكنها باءت بالفشل وخسرت أفراد أخرين. وقد أكد مصدر عسكري  سابق مقتل أكثر من 20حوثياً خلال المواجهات وبغارات مقاتلات التحالف العربي. وذكر العواضي بأن قوات الجيش الوطني نفذت كمائن أوقعت خسائر كبيرة في صفوف الميليشيا الحوثي. وقد أسقطت قوات الجيش الوطني اليوم الأربعاء طائرة مسيرة حوثية في جبهة قانية بالبيضاء. 

 

 

تم طباعة هذه الخبر من موقع نيوز لاين www.newsline-ye.com - رابط الخبر: https://newsline-ye.com/news11710.html