2020/09/13
تعز : مركز الملك سلمان للإغاثة يهدي مستشفي الثورة أكثر من واحد وثمانين ألف غسله فشل كلوي

تسلمت هيئة مستشفى الثورة العام بتعز اليوم السبت محاليل ومستلزمات الغسيل بعدد واحد وثمانون ألف وثلاثمائة وستون غسله لمرضى الفشل الكلوي في الهيئة وذلك بحضور الدكتور عبدالحكيم عون وكيل المحافظة .

وأثناء حضوره التسليم ثمن وكيل المحافظة الدكتور عبدالحكيم عون الدعم الكبير الذي يقدمه مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية للقطاع الصحي باليمن عموماً ومحافظة تعز خصوصاً، من خلال دعم المرافق الصحية بالأجهزة والمعدات والمحاليل الطبية والأدوية النوعية التي تلبي حاجات المرضى المهمة، ومنها غسلات مرضى الفشل الكلوي.

من جهته أكد القائم بأعمال رئيس هيئة مستشفى الثورة العام بتعز الدكتور عبدالرحيم السامعي ، أن الدعم السخي الذي يقدمه مركز الملك سلمان لا يخفى على أحد ويشكل دفعة قوية لإستقرار القطاع الصحي ، مثمناً جهود المركز في دعم الهيئة خلال فترة الحرب والحصار الجاثم على مدينة تعز معبراً عن إمتنانه للمركز وكل القائمين عليه ؛وكذلك للجهود التي تبذلها منظمة الصحة العالمية.

الجدير بالذكر تأتي هذه المساعدات الطبية ضمن مشروع مركز الملك سلمان للإغاثة لتأمين مراكز الغسيل الكلوي في عموم محافظات الجمهورية اليمنية بكافة الأدوية والمستلزمات والمحاليل اللازمة، والتخفيف من معاناة مرضى الفشل الكلوي الذين أصبحوا يعانون الأمرَّين جراء الحرب وتردي الخدمات الصحية.



 

تم طباعة هذه الخبر من موقع نيوز لاين www.newsline-ye.com - رابط الخبر: https://newsline-ye.com/news15273.html