2020/09/15
مدير عام بروم ميفع يلتقي فريق مشروع المساعدات الغذائية " النقد مقابل العمل" بالمديرية

صباح اليوم الثلاثاء في مكتبه بالمديرية المدير العام لمديرية بروم ميفع الأستاذ ناصر علي الشعيبي الاخوة فريق مشروع المساعدات الغذائية "النقد مقابل الغداء" بالمديرية وذلك لأعطاء صورة واضحة عن أهداف المشروع بالمديرية وأبرز تدخلاته .

ويأتي هذا المشروع بتمويل من برنامج الغداء العالمي "WFP" وتنفيذ من ائتلاف الخير للأغاثة الإنسانية بالمكلا .

وخلال اللقاء أعرب المدير العام عن شكره وتقديره للجهات الداعمة والمنفذة لهذا المشروع الإنساني المهم الذي يأتي ليلبي الكثير من إحتياجات المواطنين في عدد من مجالات الحياة المهمة خلال هذه الفترة الصعبة التي تمر بهذا المديرية نظرا للكوارث الطبيعية التي شهدتها وأحدثت أضرارا  جسيمة في البنية التحتية من .. "الطرقات والجسور والسدود والأراضي الزراعية والقنوات الري وشبكات المياه وخطوط التيار الكهربائي وممتلكات المواطنين" .

والجدير ذكره أن للمشروع تدخلات عديدة في المديرية أبرزها "حماية الأراضي الزراعية ، تأهيل قنوات الري الزراعية ، رصف الطرق الريفية ، إزالة نفايات النظافة ، الوقاية من الكوارث الطبيعية ، حماية القرى المهددة"  .

حضر اللقاء الأستاذ علي باعامر مدير مكتب الزراعة والري بالمديرية والأستاذ عبدالواحد علي بامزاحم منسق المشروع بالمديرية والمهندس أمين باحسن مهندس المشروع بالمديرية والمهندس محمد بالقصم مساعد مهندس المشروع بالمديرية والأستاذ ماجد مفتاح مشرف المشروع بميفع .



 

تم طباعة هذه الخبر من موقع نيوز لاين www.newsline-ye.com - رابط الخبر: https://newsline-ye.com/news15414.html