2020/11/18
منظمة رعاية الاطفال توزع الحقيبة المدرسية في مدرستي الصمود ومثنى طالب بالحبيلين

تم صباح يوم الثلاثاء 17-11-2020م توزيع الحقيبة المدرسية المقدمة من منظمة رعاية الاطفال لتلميذات وتلاميذ مدرستي الصمود الاساسية للبنات ومثنى طالب بظاهرة البكري بمديرية الحبيلين..

حيث تم توزيع 1685 حقيبة مدرسية على تلميذات مدرسة الصمود بمدينة الحبيلين وكذلك تلاميذ وتلميذات مدرسة مثنى طالب 572 حقيبة مدرسية.

وعبرت ادارتي المدرستين عن شكرها لقيادة مكتب التربية والتعليم بالمحافظة على تواصلها مع المنظمات لتقديم كل الدعم واستهداف المدارس ذات الكثافة الطلابية نظراً للعوز المادي لأولياء الأمور ومواطني هذه المناطق.. كما ثمنوا ماتقدمه منظمة رعاية الاطفال وتبنيها لكثير من المشاريع والبرامج والدعم متمنين للجميع التوفيق والسداد.

من جانبهم عبر كل من الاخوة شادي شهاب وسميره هادي مساعدا مشروع التعليم وساره كراشه مساعد المتابعة والتقييم والمسائلة بمنظمة رعاية الاطفال عن شكرهم للتعاون الذي يبديه مكتب التربية بالمحافظة والجهود المبذولة من قبل الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ومتابعاته المستمرة مع المنظمة وكذلك الشكر موصول لمنسقة المكتب لدى المنظمة حنان البدوي ولمدراء المدارس على تسهيلهم في توزيع الحقيبة المدرسية.. متمنين للجميع دوام النجاح.

الجدير ذكره ان منظمة رعاية الاطفال تعتبر من المنظمات الرئيسة الداعمة للتعليم بالمحافظة من خلال تنفيذ العديد من الانشطة والبرامج التدريبية وتبني مشاريع تساعد في إعادة البنية التحتية للمدارس التي تأثرت نتيجة الحرب كما تقدم الحقيبة المدرسية لآلاف من التلاميذ في المحافظه.

تم طباعة هذه الخبر من موقع نيوز لاين www.newsline-ye.com - رابط الخبر: https://newsline-ye.com/news18833.html