2020/12/01
وكيل أول محافظة تعز يدشن عدداً من المشاريع التنموية في مديرية الشمايتين

دشن وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوى المخلافي،يوم الأثنين، عدداً من المشاريع التنموية في مديرية الشمايتين جنوب مدينة تعز ، والتي جرى تنفيذها بتمويل منظمات دولية بتكلفه إجمالية 305 الف دولار.

وتم تدشين عمل مشروع الطاقة الشمسية بتكلفه تبلغ 65 الف دولار بدعم وتمويل من منظمة الهجرة الدولية الصندوق وذلك لتغطية العجز في المياه داخل المديرية.

كما تم تدشين العمل في طريق جرداد بتكلفة اجمالية بلغت 120 الف دولار، بدعم من الصندوق الإجتماعي ، وكذلك تدشين العمل في طريق دبع الداخل في منطقة بنى عمر السوجية.

كما تم تدشين العمل في ترميم وصيانة مدرسة 27 ابريل، وكذلك مدرسة الشهيد عبدالعزيز عبدالغنى للبنات في منطقة الصافية بتكلفة اجمالية بلغت 120 الف دولار.

وخلال التدشين وبحضور مدير عام مديرية الشمايتين عبدالعزيز الشيباني ومدير عام مياه الريف بالمحافظة طارق طاهر ،ثمن وكيل أول المحافظة جهود المنظمات الدولية في دعم المحافظة في المرحلة الصعبة التي تمر بها منذ ست سنوات في جميع المجالات ومنها المياه والتعليم والصحة.

مشيراً إلى أن هذه الجهود تعد رافداً ومسانداً لجهود السلطة المحلية في ظل الاوضاع التي تمر بها البلاد، مؤكداً أن تدشين المشاريع تأتي بالتزامن مع احتفال المحافظة والوطن بالذكرى الــ 53 للعيد ال 30 من نوفمبر المجيد.

تم طباعة هذه الخبر من موقع نيوز لاين www.newsline-ye.com - رابط الخبر: https://newsline-ye.com/news19537.html