2021/01/13
مدير عام مودية يدشن مشروع عمل أغطية بيارات الصرف الصحي لقرية الحبيل

مدير عام مديرية مودية الاستاذ عبدالناصر العزي صباح اليوم الأربعاء الموافق 13يناير2021م مشروع عمل أغطية مناهل الصرف الصحي لقرية الحبيل والذي تنفذه مبادرة المجلس الأهلي مودية.

ويأتي هذا المشروع بتمويل من منظمة سيفروورلد بالشراكة مع مؤسسة ألف باء "مدنية وتعايش" وتنفيذ مبادرة المجلس الأهلي مودية ضمن مشروع "تحسين آليات السلام في اليمن"

وفي بداية التدشين القى مدير عام مودية الاستاذ عبدالناصر العزي كلمة أشاد فيها بدعم مؤسسة الف باء "مدنية وتعايش" في تدخلاتها بالمشاريع الخدمية والتنموية في المديرية والتي تساهم بشكل كبير في تحقيق السلم المجتمعي في المديرية.

كما وشكر في سياق حديثه ادارة مؤسسة الف باء "مدنية وتعايش" ممثلة بالاستاذة أشجان شريح والطاقم الإداري في المؤسسة كلا بصفته على مايولونه من اهتمام بالمشاريع الخدمية وإرساء السلام المجتمعي في المديرية.

داعيا المؤسسة الى تنفيذ المزيد من المشاريع التي سيستفيد منها الأهالي في المديرية ،مؤكدا ان السلطة المحلية ستعمل على تذليل الصعوبات وتسهيل عمل كافة مشاريع المؤسسة في المديرية وانجاحها.

من جانبه تحدث رئيس المجلس الأهلي مودية الاستاذ حسين عمر الصالحي بكلمة اكد فيها على اهمية المشروع في تعزيز السلم المجتمعي بالمنطقة كونه مشروع صحي يحد من انتشار الأمراض التي تسببها نواقل الأمراض كالبعوض والحشرات الضارة.

 مشيرا إلى أن تغطية البيارات بالأغطية الاسمنتية سيضمن عدم سقوط الأطفال أو المواشي فيها والتي غالبا ماتسبب نزاعات بين الاهالي،  مؤكدا ان المشروع سيستفيد منه 60 منزل في قرية الحبيل ، كما وشكر مؤسسة الف باء مدنية وتعايش على دعمها لهذه المشاريع الخدمية المستدامة.

كما تقدم عدد من أهالي قرية الحبيل بشكرهم الجزيل لمؤسسة الف باء  على هذا المشروع الصحي، مثمنين جهود مبادرة المجلس الأهلي مودية التي يبذلوها في انجاح المشروع.

حضر التدشين رئيس لجنة الخدمات في المجلس المحلي احمد فضل السعيدي والشخصية الاجتماعية بشير حسين الصالحي والقائم باعمال مكتب اعلام مودية احمد ادريس وعدد من أهالي قرية الحبيل في مديرية مودية.

تم طباعة هذه الخبر من موقع نيوز لاين www.newsline-ye.com - رابط الخبر: https://newsline-ye.com/news21998.html