2021/02/19
بعد انقطاع «5» سنوات .. مدير عام «القاهرة» يدشن مشروع المياه بوادي القاضي

تنفيذا لتوجيهات محافظ محافظة تعز نبيل شمسان، قام مدير عام مديرية القاهرة رئيس المجلس المحلي سمير يحيى عبدالاله، اليوم، بإعادة تدشين ضخ المياه إلى عدد من الأحياء السكنية في منطقة وادي القاضي، بعد انقطاع دام أكثر من خمس سنوات.

وأوضح "عبدالاله" بأن المشروع الذي مولته السلطة المحلية بمديرية القاهرة تضمن أعمال ربط بير (الجشاش) وبير (شعب سليط) بالخزانات التي في جبل جرة والذي سيسهم في تقوية ضخ المياه وبشكل انسيابي إلى منازل المواطنين والأحياء السكنية التي تقع في مناطق مرتفعة.

وأكد رئيس المجلس المحلي لمديرية القاهرة، أن هذا المشروع يأتي ضمن مشروعات أخرى تسعى السلطة المحلية إلى تمويلها لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مشيدًا بالجهود التي بذلت من قبل المهندسين والعمال لتنفيذ هذا المشروع خلال وقت قياسي.

من جهته أشار مدير فرع المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي بالمديرية المهندس سمير جامل، أن إعادة ضخ المياه ستشمل حارات (الذماري، والتراجمة، والسلام، والقرية
وغيرها من المناطق المتصلة بشبكة المياه).

وعبر عدد من الأهالي عن فرحتهم وسعادتهم لإعادة تدشين ضخ المياه إلى منازلهم، والذي سينهي معاناتهم التي تجاوزات الخمس سنوات، واشادوا بالدور الإيجابي للسلطة المحلية بالقاهرة وجهودها الحثيثة من أجل النهوض بمستوى الخدمات وتنفيذ المشاريع التي تلامس احتياجات المواطنين في عموم المديرية.

حضر حفل التدشين أمين عام المجلس المحلي بالمديرية عبدالملك أمين.

 

تم طباعة هذه الخبر من موقع نيوز لاين www.newsline-ye.com - رابط الخبر: https://newsline-ye.com/news24433.html