2019/05/21
تكافل الخير تختتم مسابقة الحاج عبدالجبار الحروي للقرآن الكريم وتكرم الفائزات

 

أقامت مؤسسة تكافل الخير، اليوم بمدينة تعز الحفل الختامي لبرنامج "رتل" ، مسابقة الحاج عبدالجبار علي الحروي الأولى للقرآن الكريم "للفتيات" للعام الهجري 1440 والتي أقيمت من الفترة 10 وحتى 15 رمضان بإشراف مكتب وزارة الاوقاف والارشاد بمحافظة تعز.

وفي الحفل أشاد مدير عام مكتب وزارة الاوقاف والارشاد بمحافظة تعز خالد البركاني، بالدور الذي قامت به مؤسسة تكافل الخير في مجال تشجيع الفتيات على حفظ كتاب الله عزوجل، وكافة المجالات الإنسانية والخيرية الذي تقوم به المؤسسة تجاه ابناء المجتمع.

من جهته اشارت الاخت اشواق الحروي في كلمة المؤسسة الى مجالات عمل المؤسسة في مختلف المناحي الانسانية والخيرية، وقالت أن مسابقة الحاج عبدالجبار علي الحروي الاولى تعد بمثابة باكورة اولى في طريق اقامة مسابقات في حفظ القران القران بشكل مستمر ولمختلف الفئات.

كما استعرضت عدد المتقدمات للمسابقة واللاتي بلغ عدهن 390 متسابقة، وتأهلت منهن للمرحلة النهائية عدد 35.

 كما هنأت المتسابقات الفائزات واللاتي حُزن على المراكز الأولى،  كما أشادت بأداء جميع المتقدمات للمسابقة.

وجرى في نهاية الحفل منح درع المسابقة لمدير عام مكتب الاوقاف والارشاد بالمحافظة، وكذا تكريم طالبات التحفيظ والمتسابقات الفائزات بالمسابقة، كما تم تكريم أعضاء لجنة التحكيم من مركز حراء للقرءات والدراسات القرانيه ومدارس الهدى للقران ومدارس السعيد للقران وجمعية الحكمة اليمانية الخيرية.

تم طباعة هذه الخبر من موقع نيوز لاين www.newsline-ye.com - رابط الخبر: https://newsline-ye.com/news2499.html