2021/02/28
مصرع ”الرزامي” القائد العسكري البارز في مليشيا الحوثي بمأرب

أكدت مصادر عسكرية وميدانية، مصرع القائد العسكري البارز في مليشيا الحوثي الإرهابية المدعو “علي محمد الرزامي “، خلال الساعات الماضية في جبهة صرواح غرب محافظة مأرب.

وقالت المصادر، أن القيادي الحوثي المكنى بأبو هجوم “علي محمد الرزامي ” لقي مع عشرات الحوثيين بينهم قيادات أخرى برصاص الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهة مأرب.

وأضافت، أن جبهات محافظة مأرب تشهد في هذه الأثناء معارك عنيفة بين قوات الجيش الوطني ومليشيا الحوثي وسط تكبد المليشيات خسائر فادحة.

ويأتي مضرع القيادي الحوثي الرزامي بعد ساعات من مقتل القيادي الحوثي الذي ينتحل رتبة “عميد ركن” وقائد اللواء 13 المدعو “سيف محمد حسن المعمري” في جبهة صرواح.

 

وكانت مصادر ميدانية وعسكرية، أكدت أن قوات الجيش الوطني نفذت عملية نوعية ودقيقة داخل أحد مراكز الحشد الحوثية بصرواح، وأسفرت عن مصرع القيادي الحوثي “المعمري”، ومعه العشرات من عناصر المليشيات الحوثية في الجبهة ذاتها.

وبحسب المصادر فإن قوات الجيش الوطني الوطني كثفت خلال الساعات الماضية من هجماتها المعاكسة ضد مليشيا الحوثي الإرهابية في مختلف الجبهات القتالية بمحافظة مأرب، وكبدت المليشيات خسائر فادحة في الارواح والعتاد.

تم طباعة هذه الخبر من موقع نيوز لاين www.newsline-ye.com - رابط الخبر: https://newsline-ye.com/news25037.html