2021/04/05
مدير عام أمن أبين الكازمي يقدم اثنين مليون ريال دعماً لمشروع مياه قرية الرواد الجول في مديرية احور

قدم مدير عام أمن محافظة أبين العميد أبو مشعل الكازمي مبلغ وقدره اثنين مليون ريال دعماً لإصلاح مشروع مياه الرواد الجول بمديرية احور، وذلك للتخفيف من معاناة اهالي المنطقة نظرا لعدم توفر مياه الشرب، كما قدم دعم لمشروع مياه حناذ بكمية من المحروقات طيلة شهر رمضان وخلال أيام العيد حتى لا يتسبب بأي انقطاع.

جاء ذلك خلال لقاء جمع مدير أمن أبين العميد أبو مشعل الكازمي مع شيخ قبيلة أهل العميسي الشيخ علي ناصر العميسي، بحضور مدير عام مديرية احور العقيد احمد مهدي، ومدير أمن احور العقيد ناصر جمباء والعقيد الركن علي سعيد العميسي رئيس عمليات القوات المشتركة محور أبين مدير مكتب الزراعة المهندس علي درويش وعدد من مشائخ المنطقة. وناقش اللقاء الأوضاع التي يعاني منها أهالي قرية الرواد والجول والمتمثلة في عدم توفر مياه الشرب وبعض الخدمات التي حرمت منها هذه القرى.

من جهتهم قدم اهالي قرية الرواد الجول الشكر والتقدير لمدير أمن أبين العميد أبو مشعل الكازمي على هذ الدعم الذي قدمه لإصلاح المشروع والذي سيسهم في تحسين وضع الأهالي، والتخفيف من معاناتهم.

الجدير بالذكر أن هذا الدعم الذي قدمه مدير عام أمن محافظة أبين العميد أبو مشعل الكازمي هو من أجل التخفيف من معاناة أهالي قرية الرواد الجول نظراً لعدم توفر مياه الشرب والخدمات وتردي الأحوال والظروف القاسية التي تمر بها المنطقة.

 

تم طباعة هذه الخبر من موقع نيوز لاين www.newsline-ye.com - رابط الخبر: https://newsline-ye.com/news27466.html