2021/04/06
إنجاز تاريخي ينتظر محمد صلاح أمام ريال مدريد

يستهدف النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول، تحقيق إنجازا تاريخيا، عندما يحل الريدز ضيفا على ريال مدريد، اليوم الثلاثاء، في تمام التاسعة مساء، على ملعب ألفريد دي ستيفانو، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي، من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وفي حال سجل محمد صلاح هدفا في مباراة اليوم، سيصبح خامس لاعب في تاريخ ليفربول، يسجل في 4 مباريات على التوالي في دوري أبطال أوروبا.

 

وسجل محمد صلاح في آخر 3 مباريات في دوري أبطال أوروبا، حيث سجل هدف في شباك ميتييلاند الدنماركي، وهدف أمام لايبزيج في ذهاب دور الـ 16، وهدف في لقاء الإياب.

وتمكن 4 لاعبين فقط في تاريخ ليفربول في التسجيل 4 مباريات على التوالي في دوري أبطال أوروبا، وهم روجر هانت وروبي فاولر  وجبريل سيسيه وجيرارد، فهل يلحق محمد صلاح بهم بالتسجيل في شباك ريال مدريد الليلة؟

يذكر أن محمد صلاح واجه ريال مدريد مرتين عندما كان لاعبا في صفوف روما، موسم 2015 - 2016، في دور الـ 16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث خسر مباراة الذهاب على ملعب سانتياجو برنابيو بهدفين دون رد، وخسر بنفس النتيجة أيضا في مباراة الإياب على ملعب الأوليمبيكو.

 

المواجهة الثالثة لـ محمد صلاح أمام ريال مدريد، كانت مع ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2018، حيث تعرض لإصابة مرعبة في الكتف، بعد تدخل عنيف من سيرجيو راموس مدافع الميرنجي وغادر أرضية الملعب مبكرا.

خسر ليفربول هذه المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث سجل ساديو ماني هدف الريدز الوحيد، بينما جاءت أهداف ريال مدريد عن طريق كريم بنزيما وجاريث بيل " هدفين".

تم طباعة هذه الخبر من موقع نيوز لاين www.newsline-ye.com - رابط الخبر: https://newsline-ye.com/news27551.html