2021/06/11
نظرة عامة على شاحنة فورد الصغيرة .. مافريك 2022.. صور

كشفت شركة فورد الأمريكية عن نسختها مافريك موديل 2022، التي تنتمي إلى فئة شاحنات الـ "بيك اب"، لكن هذه الشاحنة التي تتسع إلى 5 أفراد، تأتي بإطلالة صغيرة الحجم نسبيًا عن الإصدارات العملاقة الخاصة بالصانع الأمريكي المخضرم.

تقدم السيارة مافريك 2022 عبر 3 فئات من التجهيزات و هم، XL ، XLT وLariat ، بالإضافة إلى حزمة FX4 عالية الأداء لتشمل كلا من الفئة XLT ، Lariat، و ترتكز السيارة على عجلات رياضية كبيرة الحجم تتراوح قياساتها بين 17 إلى 18 بوصة، و التي تمنحها أفضلية التعامل مع التضاريس المختلفة، إلى جانب أنظمة التعليق المتطورة.

وتحتوي مافريك 2022 على فرامل مانعة للانغلاق، و نظام مثبت السرعة التكيفي،  برنامج متابعة النقاط العمياء، و خاصية التحذير عن مغادرة المسار، إلى جانب منظومة الوسائد الهوائية، و فرامل يد كهربائية، مع صندوق مخصص لحمل للأدوات المساعدة، و خاصية الكبح التلقائي في الحالات الطارئة.

وتضم من الداخل شاشة ملونة تعمل باللمس لعرض الوسائط المتعددة و أنظمة الملاحة، يبلغ قياسها 8 بوصة، تدعم تطبيق Apple Carplay و Android Auto، و مقود حركة مالتي فاكشن متعدد المهام، وحزمة داخلية من وسائل الرفاهية و التحكم.

وتعتمد السيارة على إصدار هجين، حيث تعمل عبر محرك بنزين رباعي الأسطوانات، بسعة 2500 سي سي، يستطيع أن ينتج قوة قدرها 194 حصان، و 210 نيوتن/متر من عزم الدوران، متصل بناقل حركة متغير السرعات، كما تتوفر بمحك اخر من 4 اسطوانات تيربو، سعة 2000 سي سي، ينتج قوة قدرها 253 حصان، و عوم اقصى للدوران يقدر بـ 376 نيوتن/متر، بينما تنتقل السرعة إلى العجلات عبر ناقل حركة أوتوماتكي مكون من 8 سرعات.

تم طباعة هذه الخبر من موقع نيوز لاين www.newsline-ye.com - رابط الخبر: https://newsline-ye.com/news32412.html