2019/09/09
الهيئة الشعبية في شبوة تطالب بوقف التصعيد الإعلامي والعسكري الذي يخيم على سماء المحافظة

طالبت الهيئة الشعبية بمحافظة شبوة بوقف التصعيد الإعلامي والعسكري الذي لازال يخيم على سماء المحافظة واصبحت مسرح لتحركات مريبة وغير مطمئنة والتوقف الفوري عن لغة التحريض.

 

ودعت الهيئة في بيان لها  الاحد، التحالف إلى عدم تحويل المعركة إلى الجنوب بين الإخوة في حرب عبثية المنتصر فيها خسران، وان الدولة رغم هشاشتها ووجود الفساد الذي انتقدناه مرارا إلا أنها ستظل خيار مقبول كمظلة للجميع.

 

وحذرت الهيئة التحالف السعودي الاماراتي من مغبة الزج بالشعب اليمني في الجنوب إلى صراعات غير محسوبة العواقب بعد فشله في هزيمة مشروع الانقلاب الحوثي ومحاولة تغطية ذلك العجز القتالي الواضح بخلط اوراق الحرب وتحويلها إلى الجنوب.

 

وجددت دعوتها للسلطات المختصة إلى حماية المصالح العامة والخاصة من افعال العصابات التي تنتهج السلب و النهب والتخريب وتقوم بأعمال التقطع والحرابة مع ملاحقة مرتكبي هذه الافعال من العناصر التخريبية وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاهم.

 

وتعهدت الهيئة في بيان لها بالوقوف الى جانب مواطني المحافظة من خلال تبنى مطالبهم وحاجاتهم الملحة مع تأكيد عزوفها عن ممارسة اي نشاط سياسي والاكتفاء بترك السياسة للأحزاب المنضوية في إطار عضويتها أومن خارجها. 

 

كما جددت مطالبها بفرض الأمن والاستقرار وإرسى السكينة العامة وتطبيع الاوضاع، داعيتا إلى تطبيق قرار منع دخول وحمل السلاح الناري أو التجول به، في مختلف مديريات المحافظة.

تم طباعة هذه الخبر من موقع نيوز لاين www.newsline-ye.com - رابط الخبر: https://newsline-ye.com/news3581.html