2019/11/13
عاجل.. تصريح ناري للميسري من وسط الحشود العسكرية في المهرة تفاصيل...

 


طالب نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية، أحمد الميسري، الثلاثاء، أبناء المهرة إلى الاستمرار في الحفاظ على التلاحم والاصطفاف لمنع انزلاق المحافظة إلى أتون الصراعات.

جاء ذلك خلال زيارته لقيادة محور الغيضة، ومعسكر الشرطة العسكرية، للاطلاع على جاهزية الوحدات العسكرية. وفقا لموقع وزارة الداخلية.

وأشاد الميسري بقيادة محور الغيضة والوحدات العسكرية بالمهرة، على صمودها وثباتها في هذه المرحلة الحرجة التي يدفع اليمنيون فيها ثمنا باهظا.

وقال: إن هذا الصمود يدل على أنه لازال لدينا جيش وطني نبني ونعول عليه في الدفاع على الوطن وسيادته.

وأكد وزير الداخلية أن القوات المسلحة والأمن أمام مسؤولية تاريخية للحفاظ على السيادة الوطنية واستعادة مؤسسات الدولة.

وذكر الميسري أن الاصطفاف والتلاحم ببن مؤسسات الدولة والمجتمع بالمهرة مثل سدا أمام انزلاق المحافظة للفوضى وجعلها ملاذ آمن للنازحين.

وأضاف، أن لا خيار إلا أن نشمر جميعا السواعد ونصطف لبناء الوطن والنهضة بشعبه، مؤكدا على ضرورة قيام الوحدات العسكرية والأمنية بمهامها وواجباتها الوطنية.

 كما دعا قيادة المحور ومنتسبيها على تشديد اليقظة الأمنية وتأدية المهام والأعمال المنوطة، مشيرا إلى أن الاشكاليات والصعوبات في طريقها للزوال.

من جانبه قال قائد اللواء 137 مشاة العميد محمد محمد القاضي، إن الوحدات العسكرية بمحور الغيضة، ستكون السند وعند حسن ظن القيادة لمواحهة أعداء الوطن والانقلابيين لاستعادة الدولة والجمهورية والشرعية ممثلة بالرئيس المشير عبد ربه منصور هادي.

وشدد في كلمة توجيهية للجنود على اليقظة والحس والأمني، وممارسة المهام على الوجه المطلوب، مؤكدا أن القوات المسلحة والأمن هي صمام أمان الجمهورية.

تم طباعة هذه الخبر من موقع نيوز لاين www.newsline-ye.com - رابط الخبر: https://newsline-ye.com/news4262.html