2021/11/20
بحضور نائب المحافظ.. مؤسسة " سواعد الخير " الإنسانية توزع ( 140 ) سلة غذائية لذوي الإحتياجات الخاصة والأيتام في أبين

وزعت مؤسسة " سواعد الخير " الإنسانية ( 140 ) سلة غذائية لذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام في مديريتي زنجبار وخنفر بمحافظة أبين صباح يوم الخميس بالصالة الرياضية المغلقة بزنجبار وذلك بتمويل من مؤسسة " صنائع المعروف " الإنسانية - حضرموت ..

يأتي ذلك في إطار إهتمامات المؤسسة بتقديم العون الغذائي للفقراء والمحتاجين في المحافظة وغيرها من المحافظات بهدف تعزيز الصمود المجتمعي وتخفيف معاناة الفئات والشرائح الشعبية الأكثر فقرا واحتياجا ..

نائب محافظ أبين الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة السيد/ مهدي الحامد قدم شكره وتقديره لمؤسستي " سواعد الخير " و " صنائع المعروف " الإنسانية على جهودهم في دعم الفقراء في المحافظة في هذه الظروف الصعبة ، متمنيا أن يستمر مثل هذا الدعم لتخفيف معاناة المحتاجين في أبين وهي المحافظة التي تعرضت لأزمات وحروب قادت إلى تردي الأوضاع المعيشية فيها ..

محمد العوسجي - مدير إدارة البرامج والمشاريع في مؤسسة " سواعد الخير " الإنسانية - أبدى ارتياحه لحالة النظام والإنضباط في عملية توزيع السلال الغذائية بسلاسة وانتظام ، مؤكدا أن ذلك يدعونا للإهتمام المتزايد بهذه المحافظة لدعم احتياجات الفقراء فيها ، موضحا أن المؤسسة وزعت ( 140 ) سلة غذائية في أبين و ( 130 ) سلة غذائية في عدن بإجمالي ( 270 ) سلة غذائية ..

وعبر المستفيدون عن فرحتهم بهذه المساعدات الغذائية التي قدمتها مؤسسة " سواعد الخير " الإنسانية ، داعيين القائمين عليها مواصلة هذا العمل الإنساني للتخفيف من معاناتهم الحياتية اليومية ..

الجدير ذكره أن مؤسسة " سواعد الخير " الإنسانية تعد من المؤسسات الخيرية الرائدة في مجال تقديم العون الغذائي للمحتاجين في كل المحافظات المحررة ، كما أن لها بصماتها الإنسانية في مجالات عديدة من الدعم الإنساني ..

 

تم طباعة هذه الخبر من موقع نيوز لاين www.newsline-ye.com - رابط الخبر: https://newsline-ye.com/news43600.html