2019/11/21
سياسي يمني شهير يكشف بدليل قاطع سبب تصفية «سلطان بن زايد» من قبل أخيه (محمد بن زايد).. شاهد الصورة

بعد تداول الأخبار وتواترها حول سبب وفاة سلطان بن زايد آل نهيان، والتي تدور بمجملها حول قيام أخوه محمد بن زايد الرجل الأول في الإمارات بتصفيته بعد أن ألزم أخاه الأكبر خليفة بن زايد رئيس الدولة بالتواري عن الأنظار منذ سنوات، ليكون هو صاحب الكلمة الأولى في الإمارات..

 

وردت أخبار جديدة لموقع يمن دايركت تؤكد أن سلطان بن زايد كان في صحة جيدة ولم يكن يعاني من أي مرض، وأن تكهنات تصفيته من قبل أخيه محمد بن زايد تزداد تواترا.  

 

وفي نفس السياق كشف السياسي المعروف والقيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام ياسر اليماني عن سبب تصفية سلطان بن زايد من خلال حسابه بتويتر.

 

وأورد اليماني صورة لتغريدة نشرها سلطان بن زايد قبل وفاته بيوم، هنأ فيها جلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان باليوم الوطني للسلطنة، وهو ما يعد تجاوزاً لمبدأ آل نهيان الذين يناصبون سلطان عمان العداء، في محاولة بائسة لإثبات وجودهم وأنهم صاروا دولة مستقلة ولم يعودوا تابعين لسلطنة عمان كما كانوا عبر مئات السنين.

 

‏وقال اليماني: «هذه التغريدة كانت سببا لقتله من قبل اخوه محمد بن زايد في الليله الأولى يهني السلطان قابوس وفي اليوم التالي يتم التخلص منه  شر محمد بن زايد توزع على اخوته وعلى اوطاننا العربيه حتى ابليس نفسه لايمكن يكون بهذا الشر اللهم اكفنا شره».

تم طباعة هذه الخبر من موقع نيوز لاين www.newsline-ye.com - رابط الخبر: https://newsline-ye.com/news4414.html