2022/01/12
جمعية نساء خرز تدشن توزيع انظمة الطاقة الشمسية على المستفيدين بمضاربة لحج

تحت شعار “معاً لاستخدام الطاقة البديلة حفاظا على البيئة ”وبدعم من منظمة مرفق البيئة العالمي وتنسيق مشروع المنح الصغيرة ومساهمة المستفيدين تم يومنا هذا الثلاثاء الموافق١١/١/٢٠٢٢ توزيع أنظمة الطاقة الشمسية على المستفيدين بمراكز "خور عميرة وهويرب" في مضاربة لحج المرحلة الأولى..

وتحدثت رئيسة الجمعية :  عملنا منذ مايقارب الستة الشهور بجهد وتنسيق عاليين لانجاح مشروع الطاقة البديلة في مديرية المضاربة الذي تدعمه منظمة البيئة العالمي وساهم فيه المواطن بنصف المبلغ؛  فمثل هذه المشاريع تتم فيها المساعدة وفقا للمساهمة والاستدامة، ونحن في جمعية نساء خرز  كنا اليد المنفذة في الواقع حفاظا منا على سلامةالبيئة..

وأضافت : تحمل الجمعية في جعبتها مشاريع صغيرة ومتوسطة للمرأة في المضاربة مطروحة على طاولة الداعمين لأجل تحقيق الأهداف المنشودة التي قامت عليها الجمعية في إخراج المرأة من قلة اليد والعوز والاعتماد على غيرها، وإيجاد واقعا منشودا في تحقيق رغباتها كونها مكملة للرجل في مجتمع لا يحفل بحق المرأة ولا يراعي القواعد الدينية والقانونية المشروعة  التي كفلت حق المرأة كإنسانة مكرمة..  

وناشد رئيسة جمعية نساء خرز المنظمات العاملةفي هذا الشأن إلى الالتفات  للمرأة في الصبيحة والمضاربة وخاصة مفوضية الأمم المتحدة التي تقع ال جمعيةفي نطاق عملها بمخيم خرز
 

تم طباعة هذه الخبر من موقع نيوز لاين www.newsline-ye.com - رابط الخبر: https://newsline-ye.com/news47284.html