2022/06/23
يصفه الكثيرون بمرعب الحوثيين .. أول لقاء علني لقاسم طاهر في قصر المعاشيق الرئاسي

في أول لقاء علني ورسمي ظهر اللواء هيثم قاسم طاهر أحد أبرز العسكريين اليمنيين والذي عين مؤخرا رئيساً للجنة العسكرية والأمنية العليا في البلد يوم الخميس في لقاء مع نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس الزبيدي.

التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي يوم الخميس، في القصر الرئاسي بمعاشيق، اللواء هيثم قاسم طاهر رئيس اللجنة العسكرية والأمنية العُليا.

وفي اللقاء عقد في قصر المعاشيق الرئاسي واطّلع الزبيدي من اللواء هيثم قاسم، على ما تم إنجازه في جانب تشكيل الفرق المنبثقة عن اللجنة واختصاص كل منها، وتوزيع المهام في إطار اللجنة، والخطط والآليات المنظمة لعملها.

 

وشدد الزبيدي في اللقاء على أهمية بدء اللجنة العسكرية والأمنية مزاولة أعمالها في أسرع وقت ممكن، وإنجاز مهامها المُناطة بها في ترتيب وتنظيم القوات العسكرية، مجددا دعم قيادة المجلس الرئاسي للجنة بما يمكنها من القيام بمهامها على أكمل وجه.

من جهته عبر اللواء هيثم قاسم طاهر عن شكره وامتنانه لنائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي على جهوده المساندة لقيادة اللجنة العسكرية والأمنية وحرصه على نجاحها، مشيرا إلى أن قيادة اللجنة قد قطعت شوطا كبيرا في بناء هيكلها الإداري، وإعداد الخطط والآليات المنظمة لعملها وتشكيل فرق الاختصاص.

حضر اللقاء العميد حسين الهيال مقرر اللجنة العسكرية والأمنية العُليا
 

تم طباعة هذه الخبر من موقع نيوز لاين www.newsline-ye.com - رابط الخبر: https://newsline-ye.com/news57217.html