2022/09/22
رشه باسيد خام وسدد طعنات قاتلة.. ذئب بشري يقتل شخص أثناء تأمينه لقمة عيش بناته النازحين

شهدت محافظة البيضاء خلال الأيام الماضية، أبشع جريمة ارتكبها ذئب بشري بحق شخص نازح من أبناء محافظة الحديدة أثناء ما كان يقوم بتأمين لقمة العيش لزوجته وبنتين وطفلة.

وقالت مصادر محلية، أن المجرم المدعو علي جبر المنحدر من مديرية صباح البيضاء، قام بأخذ الضحية الذي يعمل على دراجة نارية مشوار من مدينة رداع إلى مسقط رأسه.

واوضحت المصادر، أن النازح وافق على أخذه من رداع إلى مديرية صباح، بعد الاتفاق على قيمة الأجر، وما أن وصل إلى مكان خالي من المارة حتى أقدم علي جبر على رش الأسيد الخام بوجه الضحية.. مشيراً إلى توجيهه عدة طعنات قاتلة في أنحاء متفرقة من جسده بخنجر مسموم.

ومن بين المصادر أفاد شاهد عيان، بأن المجرم بعد إرتكاب الجريمة والاجهاز على فريسته، دفن جثمانه في مكان مهجور وقام بأخذ الدراجه الناريه، ولاذ بالفرار إلى منزله.

وبعد مرور أسبوع من الفاجعة، أضاف المصدر، أن راعي اغنام عثر على الجثة وعليها طعنات وتشوهات كبيرة في الوجه، الأمر الذي دفعه إلى الذهاب والابلاغ لدى جهات الاختصاص بمديرية الصباح.


وبعد ساعات من التحري تم ضبط الدراجة النارية في منزل المجرم علي جبر، الذي حاول الفرار لكن الأهالي قاموا بتسليمه إلى جهات الاختصاص لاستكمال الإجراءات القانونية ضده، وفقاً لذات المصدر.

واستنكر الأهالي في مديرية صباح، الجريمة بشدة التي سقط ضحيتها نازح من أبناء محافظة الحديدة، المعيل الوحيد لأسرته وهم زوجته وطفلته واثنتين من بناته. وقالوا أنها دخيلة على المنطقة، حيث طالبوا بالإسراع في المحاكمة حتى ينال المجرم العقوبات المستحقة لفعله الشنيع.
 

تم طباعة هذه الخبر من موقع نيوز لاين www.newsline-ye.com - رابط الخبر: https://newsline-ye.com/news60482.html