2022/09/29
فنانة شهيرة تضع نادية الجندي في موقف صعب وتهدد بمحاكمتها في القضاء.. ماذا حدث؟!

اعلنت الفنانة التونسية فريال يوسف عن استيائها مما رأته من معاملة سيئة من المنتجين المصريين، حيث أكدت خلال لقاء لها عبر راديو "ديوان" التونسي أنها لم تحصل على كامل أجورها عن أعمال عديدة من كبار المنتجين في مصر.

وقالت فريال: " في شركات كبيرة تطلب من الفنانين مساندتها، و عندما يوافق الفنان لا يعطونه في نهاية المطاف نصف الأجر الذي هو من حق،، أو يحصل الفنان على العربون فقط من الأجر، والنظام المتبع في مصر هو أن يشتري الفنان ملابسه الشخصية ويدفع مستحقات مساعديه على نفقته الشخصية، وفي النهاية لا يعطون الأجر كاملاً".

و أضافت" أنا كلمت الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية على الهاتف، وبعد ذلك اكتشفت إني ليست الفنانة الوحيدة التي تعاني من هذه المشكلة، لأنه الفنانة سوسن بدر عانت من هذا الأمر واشتكت لأشرف زكي".

وأضافت" المنتج ممدوح شاهين لم يعطيني أجري الذي أستحقه، ولا الفنانة نادية الجندي في مسلسل "أسرار"، ونادية لم تعطني نصف أجري، بالإضافة للمنتج تامر عبد المنعم و شركة صوت القاهرة لم يعطوني أجري كاملاً، والمنتج أحمد السبكي، عندما عملت معه في فيلم "محمد حسين"، ولكني لم أتقاض أجري عن ذلك الفيلم، رغم أنني كنت مريضة وأشكو وأبكي من آلام بالظهر في كواليس الفيلم، ومع ذلك لم أوقف التصوير".

 

و لفتت فريال يوسف إلى أنها لجأت للقضاء للبت في الأمر، حيث إن الأجور التي من المقرر أن تتقاضاها كبيرة، ولم تحصل عليها منذ سنوات عدة تعود الى عامَي 2016 و2017.

تم طباعة هذه الخبر من موقع نيوز لاين www.newsline-ye.com - رابط الخبر: https://newsline-ye.com/news60793.html