2022/11/28
بتمويل من مؤسسة صلة للتنمية.. مؤسسة " سواعد الخير " الإنسانية توزع المساعدات النقدية الغير مشروطة للأسر الفقيرة والأشد ضعفاً في عدن

وزعت مؤسسة " سواعد الخير " الإنسانية صباح اليوم الأحد مشروع المساعدات النقدية الغير مشروطة لـ( 90 ) أسرة فقيرة في محافظة عدن ..

جاء ذلك بتمويل من مؤسسة صلة للتنمية _ عن أبو تركي _ وذلك في إطار حملاتها الإغاثية والإنسانية الموجهة إلى الأسر والشرائح الفقيرة والأشد ضعفا ..

وقال المدير التنفيذي لمؤسسة " سواعد الخير " الإنسانية الشيخ/ نادر عبد القوي إن مثل هذه المشاريع الموسمية التي تمس هذه الشرائح الفقيرة والمحتاجة والتي ننفذها اليوم تمثل التفاتة كريمة التي تحسن من مستوى الأوضاع الصعبة التي تعيشها كثير من هذه الأسر وتحقق حالة من الاستقرار يمكنها من العيش الكريم ، شاكر لكل من سعى في هذا العمل الكريم وعلى رأسهم الشيخ/ أبو تركي ومؤسسة صلة للتنمية ..

وعبر المستفيدون من المشروع عن شكرهم وتقديرهم لمؤسسة صلة للتنمية والشريك المنفذ للمشروع مؤسسة " سواعد الخير " الإنسانية السباقتان دوماً إلى فعل الخير وكذا الجهد الكبير الذي يقدمانه في الجانب الخيري والإنساني ، متمنين لهم مزيداً من هذه الأعمال الخيرية التي تخدم الفقراء ..

تم طباعة هذه الخبر من موقع نيوز لاين www.newsline-ye.com - رابط الخبر: https://newsline-ye.com/news64384.html