2020/01/19
بايرن ميونيخ يسحق هرتا برلين برباعية نظيفة

أحرز بايرن ميونيخ حامل اللقب أربعة أهداف في 24 دقيقة خلال الشوط الثاني ليسحق مستضيفه هيرتا برلين 4-صفر يوم الأحد ويقفز للمركز الثاني في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم مع استئناف البطولة عقب العطلة الشتوية.

 

وهز توماس مولر الشباك من مدى قريب عند مرور ساعة من اللعب محرزا هدفه الثالث هذا الموسم إذ رفع بايرن إيقاعه بعد الاستراحة بعد أداء سيء في الشوط الأول.

 

وسجل روبرت ليفاندوفسكي، العائد بعد خضوعه لجراحة في الفخذ في ديسمبر كانون الأول، هدفه رقم 20 في الدوري هذا الموسم عندما أرسل الحارس رونه يارشتاين في الاتجاه الخاطئ ليضع ركلة جزاء في المرمى في الدقيقة 73.

 

وانضم إلى تيمو فيرنر مهاجم رازن بال شبورت لايبزيج في صدارة هدافي البطولة إذ أصبحت المرة الأولى في تاريخ الدوري التي يحرز فيها لاعبان 20 هدفا لكل منهما بعد مرور 18 جولة فقط.

 

وبعد ذلك بثلاث دقائق جعل تياجو ألكانتارا النتيجة 3-صفر بتسديدة مذهلة قبل أن يختتم إيفان بريشيتش الرباعية بضربة رأس في الدقيقة 84 بعد تمريرة عرضية متقنة من مولر ويرفع بايرن رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثاني.

 

ويتصدر لايبزيج المسابقة وله 40 نقطة عقب انتصاره 3-1 على ضيفه أونيون برلين يوم السبت فيما تراجع بروسيا مونشنجلادباخ إلى المركز الثالث برصيد 35 نقطة بعد هزيمته 2-صفر في ملعب شالكه يوم الجمعة.

تم طباعة هذه الخبر من موقع نيوز لاين www.newsline-ye.com - رابط الخبر: https://newsline-ye.com/news6667.html