2023/01/16
صندوق النظافة بأبين يدشن توزيع براميل مكب النظافة للمطاعم والمحلات بزنجبار

بتوجيهات محافظ محافظة أبين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم ونائبه الأمين العام للمجلس المحلي مهدي الحامد وبحضور مدير عام مديرية زنجبار غسان شيخ فرج ومدير عام صندوق النظافة والتحسين بمحافظة أبين منصور سالم وادي ومدير مكتب اشغال زنجبار نبيل الباهزي  دشن اليوم صندوق النظافة عملية توزيع البراميل الكبيرة للمطاعم والمحلات التجارية لرمي مخلفاتهم ونفاياتهم فيها للحفاظ على نظافة الشوارع والارصفة في المدينة ولتسهيل عملية نقل القمامة من قبل عمال النظافة.

وعبر مدير عام زنجبار غسان شيخ فرج عن ارتياحه للاعمال والتحسينات التي ينفذها صندوق النظافة في مديرية زنجبار من خلال الاهتمام بنظافة المدينة وزراعة النخيل في الجزر الواقعة على طول الخطوط الرئيسية والفرعية بالاهتمام بالصورة الجمالية لواجهة للمحافظة.

وصرح المسؤول  المالي بصندوق النظافة حسين الجابري قائلا: تنفيذا لتوجيهات محافظ ابين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم ونائبه مهدي الحامد نقوم اليوم بتدشين حملة توزيع البراميل نقل القمامة الكبيرة على المطاعم والمحالات التجارية في مديرية زنجبار للحفاظ على نظافة المدينة، وستستمر عملية توزيع هذه الاوعحية الكبيرة مديريات خنفر واحور إضافة لتوزيع زي رسمي موحد ومميز لكل عمال النظافة في عموم مديريات محافظة أبين وذلك بالتزامن مع تنفيذ خطة الصندوق للعام 2023 بتادأهيل وتحسين جوالات العاصمة زنجبار وخنفر وزراعة شوارعهما بالنخيل والورود.

مضيفا بأن الصندوق يقوم حاليا بتنفيذ أعمال تاهيل. وتحسين الجولة الواقعة بجانب الصالة الرياضية مدخل زنجبار الشرقي وذلك من خلال عمل مجسمات لقارب بحري ومجسمات لعدد من الاسمال المتنوعة وايضا مجسمات لساحل البحر مع الامواج لتاهيلها وتحسينها بما يليق بموقعها المميز.

 

تم طباعة هذه الخبر من موقع نيوز لاين www.newsline-ye.com - رابط الخبر: https://newsline-ye.com/news67953.html