2020/01/27
صدمة .. مقتل صديق "محمد بن زايد" في عملية بركان الغضب بـ ليبيا !

ترددت أنباء عن مقتل أحد رجال حفتر والمقرب من ولي عهد ابو ظبي محمد بن زايد في عملية لبركان الغضب، التابعة لقوات الوفاق الليبي المعترف بها دوليا.

 

وكتب المدون والناشط الليبي عماد فتحي على حسابه في تويتر : "  مقتل الضابط سامي المجبري  أمر الدبابات في كتيبة طارق بن زياد التابعة لحفتر والصديق المقرب لبن زايد". 

 

وأضاف أن مناطق ( أبوقرين - زمزم - والقداحية) بالكامل تحت سيطرة الجيش والآن التقدم إلى ما بعد أبوقرين. وعلى صعيد الأحداث الميدانية فقد استقبل مستشفىسرت 13 قتيلا من مرتزقة حفتر بينهم مصريون قتلوا في اشتباكات أبوقرين.

 

كما تم العثور على خمس جثث تابعة لمليشيات حفتر من البشرة السمراء لم يعرف أسماؤها، والتي  تركتها المليشيات ولاذت بالفرار. وتداول النشطاء صور لآليات مليشيات حفتر التي تم تدميرها، والتي حاولت التقدم تجاه أبوقرين ، حيث تعاملت معها قوات الجيش.

 

وعلى صعيد الخسائر التي لحقت بملشيات حفتر فقد  وصل أكثر من 40 قتيل حصيلة خسائر معارك أمس من مليشيات حفتر في جميع المحاور إلى مستشفى ترهونة أغلبهم نتيجة استهدافهم بالأسلحة الثقيلة للجيش الليبي.

 

كما تم استهداف وتدمير غرفة العمليات الميدانية والسيطرة تابعة للمليشيات متعددة الجنسية في مثلت القيو بمدفعية الجيش الليبي.

تم طباعة هذه الخبر من موقع نيوز لاين www.newsline-ye.com - رابط الخبر: https://newsline-ye.com/news6889.html