2023/03/06
مؤسسة أيادي العطاء تزور مؤسسة سواعد الخير الإنسانية وتطلع على أهم مشاريعها

في إطار خطة تطوير الشراكة المجتمعية بين أوساط منظمات المجتمع المدني وبث روح التعاون والعمل بروح الفريق الواحد وذلك من أجل تحقيق الأهداف المرجوة في خدمة المجتمع وتلبيه احتياجاته في المشاريع ذات الجودة الشاملة والمستدامة.

زار يومنا هذا الأثنين الموافق :2023/3/6م وفد من مؤسسة أيادي العطاء ممثلاً بـ أ/رينيا جميل بغدادي  رئيسة مؤسسة أيادي العطاء ، وألاستاذة/ فطوم الأهدل مديرة إدارة التحصيل في صندوق تنمية المهارات، 
وكان في استقبال الوفد د. علي عبد الله الدويل رئيس مجلس إدارة مؤسسة سواعد الخير الإنسانية الذي بدوره رحب بهذه الزيارة التي تأتي بدافع التعاون المشترك بين المؤسسات الخيرية والإنسانية.

وصرح الدويل/بأن مؤسسة سواعد الخير الإنسانية التي حصلت على ترخيص مزاولة العمل من وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل برقم (279) واعتماد رسمي من وزارة الخارجية الكويتية برقم (3611) والتي تنشط في مجالات مختلفة منها قطاع التعليم والصحة وسبل المعيشة والايواء والتعمير وغيرها من القطاعات المختلفة.
مثمنا الدور الكبير والرائع والرائد الذي تقدمه جمعية الخدمات الاجتماعية التنموية في محافظة عدن في المجال الخيري والإنساني ..

من جانبه أوضحت أ/ رينيا جميل بغدادي عن أهم المشاريع والأنشطة والفعاليات والبرامج التي تنشط فيها المؤسسة سواء في الجانب الخيري أو التنموي.. وان الغرض من الزيارة تشبيك العلاقات مع المؤسسات الشريكة النشطة والتي تقوم  بتنفيذ العديد من  المشاريع النوعية في المحافظات المحررة وكذا الغرض الأسمى من الزيارة هو التنسيق والترتيب مع مؤسسة سواعد الخير الإنسانية لتنفيذ خطة مشاريع 2023م .

معربةً عن شكرها وتقديرها لمؤسسة سواعد الخير الإنسانية على كل الجهود المبذولة والتدخلات السريعة التي بدورها تسعى إلى خدمة الصالح العام في المجتمع.

وفي ختام اللقاء أعرب الدويل عن شكره وتقديره للوفد الكريم الزائر من  مؤسسة أيادي العطاء وذلك تقديراً لجهودهم المبذولة في خدمة المجتمع والصالح العام..
 

تم طباعة هذه الخبر من موقع نيوز لاين www.newsline-ye.com - رابط الخبر: https://newsline-ye.com/news71403.html