2020/02/08
فيدرر ونادال يحطّمان رقماً قياسياً في مواجهة خيرية

تمكن النجم الإسباني رافاييل نادال ومنافسه السويسري المخضرم روجر فيدرر، من تحطيم الرقم القياسي لعدد الجماهير التي حضرت المواجهة الاستعراضية التي قام بها الأسطورتان في عالم التنس في مدينة كيب تاون بجنوب أفريقيا.


وحضر 48 ألف متفرج في المدرجات، حتى يتابعوا المواجهة الاستعراضية التي قام بها نادال وفيدرر، ليتفوقوا بذلك على الرقم القياسي السابق المُسجل، في شهر نوفمبر/تشرين الثاني في عام 2019 بالمكسيك، عندما تابع 42157 متفرجاً المباراة بين النجم السويسري المخضرم ومنافسه الألماني ألكسندر زفيريف في المكسيك.

وانتهى اللقاء المثير بين أسطورتي التنس، بفوز السويسري المخضرم على منافسه رافاييل نادال بنتائج مجموعات (6-4)، و(3-6)، و(6-3)، وسط حضور جماهيري غفير، بالإضافة إلى العديد من اللقطات المثيرة التي حدثت بين النجمين، تحت أعين والدة فيدرر، التي نزلت فور انتهاء المواجهة إلى أرض الملعب، حتى تبارك لابنها نجاح الفعالية الكبيرة في مسقط رأسها.


ولقيت المواجهة اهتماما جماهيرياً وإعلامياً كبيراً، بسبب عودة ريع المباراة إلى المؤسسة الخيرية التي أنشأها فيدرر قبل 16 عاماً، لدعم تعليم الأطفال في ست دول أفريقية، هي جنوب أفريقيا، وناميبيا، وبوتسوانا، ومالاوي، وزامبيا، وزيمبابوي.

تم طباعة هذه الخبر من موقع نيوز لاين www.newsline-ye.com - رابط الخبر: https://newsline-ye.com/news7220.html