2020/05/21
حسن الذوادي: مونديال قطر 2022 سيكون في متناول الجميع

أعلن حسن الذوادي الأمين العام للجنة العليا للمشاريع والإرث، المنظمة لبطولةكأس العالم في عام 2022، أن المسابقة الكبرىستكون في متناول الجميع من الناحية المادية رغم الركود الاقتصادي الذي تُعاني منه العديد من الدول، بسبب تفشي فيروس كوروناالجديد.

وقال حسن الذوادي، خلال حديثه في ندوة "ليدرزويك دايركت" عبر تقنية الفيديو: "لقد قلنا دائماً ومن اليوم الأول، بأن بطولة كأس العالم ستكون في متناول الجميع، ونريد من الذين يرغبون أن يتمكنوا من القدوم إلى مونديال 2022".

وتابع: "لقد برهنا خلال بطولة العالم للأندية التي أقيمت في قطر بشهر ديسمبر/ كانون الأول الماضي، من خلال استقبالنا لجماهير جميع الفرق المشاركة، بأن الانتقال في متناول الجميع، سواء من ناحية رحلات الطيران أو الإقامة".
 


أما بخصوص الخوف من الركود الاقتصادي، الذي يضرب العديد من دول العالم بسبب فيروس كورونا، ما يجعل بعض الجماهير لا تستطيع السفر إلى قطر خلال مونديال 2022، فقال الذوادي: "نحن ندخل مرحلة الركود، ومما لا شك فيه هناك قلق بما يتعلق بالاقتصاد العالمي وقدرة المشجعين على تسديد ثمن تذاكر الطيران".

وختم حسن الذوادي حديثه بقوله: "المشكلة التي نواجهها حالياً هي معرفة كيف ستكون العودة مرة أخرى، بعد انتهاء أزمة فيروس كورونا الجديد".

تم طباعة هذه الخبر من موقع نيوز لاين www.newsline-ye.com - رابط الخبر: https://newsline-ye.com/news9772.html