الرئيسية - إنسانيات - 14 معلم و معلمة من جمعية المهرة لرعاية وتاهيل الصم والبكم يختتمون دورة الحاسب الالي
14 معلم و معلمة من جمعية المهرة لرعاية وتاهيل الصم والبكم يختتمون دورة الحاسب الالي
الساعة 08:14 صباحاً (نيوز لاين- متابعات )

اختتمت اليوم الخميس بمعمل الحاسوب بكلية التربية بمدينة الغيضة محافظة المهرة فعاليات الدورو التدريبية في مجال الحاسوب لعدد 14 من معلمي ومعلمات جمعية المهرة لرعاية التاهيل الصم والبكم برعاية محافظ محافظة المهرة الاستاذ محمد علي ياسر ،واشراف مكتب الشؤون الاجتماعيه والعمل بمحافظة المهرة، بحضور نائب عميد الكلية أ. د. عبدالكريم حسين رعدان، د. هلال السفياني.

هدفت الدورة التدريبية التي استمرت اسبوع الى تزويد المشاركين بالمفاهيم والمعارف اللازمه بالمبادئ الاساسيه للحاسب الالي و نظامه و أهم البرامج الملحقة و مزايها و استخدامها و ارتباطات كل برنامج و أدوات التحكيم فيه مع استعراض تلك الاساسيات نظريا و تطبيقيا مع المتدربين باشراف المدرب المهندس نائل أحمد سعيد.

و اشاد مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل م. المهرة انشطة الجمعية المختلفة في خدمة المعلمات و شريحة الصم والبكم داعيا المشاركين الاستفادة من مخرجات الدورة التدريبية و عكس كل المفاهيم على صعيد الواقع العملي.

و قالت خير دوامة ياقوت رئيسة جمعية المهرة لرعاية وتاهيل الصم والبكم أن الدورة التدريبية تهدف إلى رفع كفاءة معلمي و معلمات الجمعية و تاهليهم إلى سوق العمل متمنية للجميع التوفيق و النجاح و الاستفادة من هذه الدورة التدريبية.

و قدمت خير دوامة ياقوت شكرها للسلطة المحلية في مقدمتها محافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر على دعمه المستمر للجمعية و لمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل على تعاونه و تقديم التسهيلات في سير عمل الجمعية و خصت شكرها لكلية التربية على تعاونهم في سبيل انجاح هذه الدورة التدريبية.

في الختام جرى توزيع شهادات المشاركة على المشاركين و المشاركات بحضور الاستاذة منى اليافعي المدير التنفيذي للجمعية و عدد من المهتمين.
 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص

الأكثر قراءةً

الأكثر تعليقاً

كاريكاتير

بدون عنوان