الرئيس هادي.. من لم يعرفك لم يعرف معنى الصبر
الساعة 10:06 صباحاً


الصبر هو قدرة الإنسان على تحمّل ظلم الدنيا، أو قدرته على تحمّل ما لا تطيق نفسه، وهو من الصفات المحمودة في ديننا, وهو ضياءٌ لصاحبه يُعينه على تحمّل مشاقّ الدنيا والسير فيها، فضلاً عمّا يناله صاحبه يوم القيامة, فالصبر ليس بالأمر الهين, وأروع من ضرب أمثلةً على الصبر والتحمل في وقتنا الحاضر فخامة الرئيس القائد المشير عبدربه منصور هادي, بسبب انقلاب الانقلابيين الحوثيين الإيرانيين الإرهابيين على شرعيته, فهذا القائد أثبت بالصبر والحكمة في كل مواقفه قدرته العجيبة على إدارة أزمة الانقلاب على شرعيته وما تلاها من أزمات ذات صلة بهذا الانقلاب بشكل يحقق أنجاز الأهداف وبأقل الخسائر . 

لا يخفى على الجميع أن فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي صبر وتحمل الأكاذيب والادعاءات التي كان يروجها الانقلابيين الحوثيين الإيرانيين تارة, والانفصاليون في جنوب اليمن تارة أخرى, لم يهتز ولم يتراجع, واستطاع أن يُسهم في صنع التحولات والمتغيرات التي نراها اليوم وأثبتت انه قائد سياسي من الطراز الأول يمسك بكافة خيوط السلطة السياسية , وأنجزه للشعب اليمني بالرغم من كل الصعوبات والمعوقات التي فرضت عليه بسبب الانقلاب الحوثي على شرعيته . 

بالصبر والحكمة واجه الرئيس عبدربه منصور هادي كل التحديات التي واجهته واستطاع أن يقود سفينة الوطن وظل وفياً ومخلصاً لهذا الوطن, ضحى كثيراً إلا انه لم يحيد عن وطنيته, واستطاع بكل جدارة أن يحافظ على هيبة الدولة ومؤسساتها الدستورية مُنذ انقلاب الانقلابيين الحوثيين على الشرعية اليمنية,وكان المدافع الأول عن حقوق كل اليمنيين وعن ارض اليمن وكيانها . 

بالرغم من وطأة الظلم والاستعباد والاحتقار والجهل الذي جثم على صدور كل يمني ويمنية بسبب انقلاب الانقلابيين, إلا إن الرئيس هادي بحكمته وصبره بدل جهداً كبيراً داخلياً وخارجياً وتحمل أصعب المسئوليات وبرهن عن وعي عميق وكفاءة عالية, وشجاعة وإخلاص ناذرين وأثبت انه جدير بالثقة التي أعطيت له من قبل الشعب اليمني, واستطاع أن يسقط أحلام إيران في الهيمنة على اليمن . 

بصبره وبحكم خبرته التي راكمها فخامة الرئيس القائد المشير عبدربه منصور هادي لسنوات تحمل فخامته في مواقف كثيرة ولم يترجل واستطاع أن يقود معركة البقاء لكل اليمنيين في مواجهة مليشيات الغدر والخيانة المدعومة إيرانياً والتي انقلبت على الشرعية اليمنية والتوافق الوطني ومخرجات الحوار الوطني ومسودة الدستور الاتحادي الجديد . 

أخيراً أقول... إن فخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي بصبره وبحكمته جسد كل معاني البطولة والشجاعة والإيثار والعز والشهامة ، وكان ولا يزال سوراً منيعاً للوطن بوجه الانقلابيين الحوثيين الإيرانيين بمواقفه وأدواره المشرفة وشجاعته التي تستحق الإجلال والإكبار, وسيسجل له التاريخ ملاحم وأساطير تتناقلها الأجيال عبر التاريخ, فمن لم يعرفك يا فخامة الرئيس هادي لم يعرف معنى الصبر, والله من وراء القصد . 

حفظ الله اليمن وشعبها وقيادتها ممثلة في فخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي من كل سوء وجعلها دوما بلد الأمن والاستقرار والازدهار . 

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص

كاريكاتير

بدون عنوان