الرئيسية - إنسانيات - فتح عشرة مظاريف مناقصات ومزايدات لتنفيذ مشاريع خدمية وتنموية بمديرية تبن بتمويل محلي
فتح عشرة مظاريف مناقصات ومزايدات لتنفيذ مشاريع خدمية وتنموية بمديرية تبن بتمويل محلي
الساعة 08:24 مساءً ( نيوز لاين - متابعات)

جرى بديوان المجلس المحلي مديرية تبن محافظة لحج صباح اليوم الأثنين الموافق 16 مايو 2022م  فتح عشرة مظاريف مناقصات ومزايدات لمشاريع خدمية وتنموية لمديرية تبن محافظة لحج ضمن البرنامج الاستثماري لعام 2022م بتمويل من المجلس المحلي تبن.

واستعرضت لجنة المناقصات في اجتماعها برئاسة الأستاذ بشير خزيف رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي تبن وحضور لجنة المناقصات بالمديرية ممثلة الأخ محمد عبد الرحيم مدير المالية تبن والأخ محمد درويش مدير الشؤون القانونية والأخ مراد المسيبلي مدير الوحده المحاسبية تبن وبحضور الأخوة المتقدمين للمناقصات والمزايدات من المقاولين و مندوبي الشركات او من ينوب على العطاءات المقدمة وتم الاعلان والاطلاع على المظاريف لتنفيذ عشرة مشاريع في عدد من قرى مديرية تبن.

وهذا المشاريع في قطاعات التربية والتعليم والأشغال العامة والشباب والرياضة والمجلس المحلي معتمدة في الموازنة العامة لعام 2022م والممولة من قبل السلطة المحلية مديرية تبن وذلك لتعزيز وتطوير البنية التحتية لمديرية تبن.

وفي الأجتماع أكد مدير عام تبن الأستاذ محسن جعفر السقاف حرص قيادة المديرية على تنفيذ مشاريع البنية التحتية في قرى ومناطق المديرية بهدف تعزيز الأداء الخدمي والتنموي.. مشددا على ضرورة الالتزام بالمعايير والشروط الواردة في وثائق المناقصات.

ودعا السقاف الأخوه المقاولين واصحاب الشركات الذين رسيت عليهم المناقصات العمل على تنفيذ هذه المشاريع وفق جدول الكميات المحددة لها وبجودة عالية وإهتمام وإتقان حتى تكون المشاريع نموذجية وفي الوقت الزمني المحدد لها.

و أشار مدير عام تبن انه خلال الأيام القادمة سوف يتم فتح مظاريف لمشاريع المتبقيه لعدد(11 مشروع) ضمن البرنامج الاستثماري.

حضر مراسيم المناقصات كل من الأخ يسلم فضل صالح الشنة الأمين العام للمجلس المحلي تبن و مدير الأشغال الأخ جلال الظبي البان ومدير الشباب والرياضة الأخ يسلم  باجول ومدير التربية والتعليم الأخ محفوظ الكيله.

صادر عن: 
*مكتب إعلام مديرية تبن لحج*
 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص

الأكثر قراءةً

الأكثر تعليقاً

كاريكاتير

بدون عنوان