الرئيسية - إنسانيات - سواعد الخير الإنسانية تفعل برنامج الخدمة الذاتية
سواعد الخير الإنسانية تفعل برنامج الخدمة الذاتية
الساعة 01:50 مساءً ( نيوز لاين - متابعات )

ضمن الأهداف المرجوة والرسالة التي تسعى مؤسسة سواعد الخير الإنسانية إلى تحقيقها وهي الريادة والتميز في العمل الخيري والإنساني وتوصيل النفع العام للمجتمع سواء كان ذلك النفع اجتماعياً أو تعليمياً أو تنموياً من خلال عمل مؤسسي متقن

قامت مؤسسة سواعد الخير الإنسانية صباح يومنا هذا الخميس الموافق 2022/7/28 م بتفعيل برنامج الخدمة الذاتية لموظفي المؤسسة والذي يهدف إلى سرعة الإنجاز لتنفيذ البرامج الذاتية لموظفي المؤسسة في وقت قصير وفترة زمنية محددة.

وصرح الأستاذ/ نادر عبد القوي المدير العام لمؤسسة سواعد الخير الإنسانية بأن المؤسسة تسعى إلى تفعيل وتطبيق كافة البرامج الهادفة لتطوير العمل المؤسسي للوصول إلى تطبيق  المعايير الإنسانية الأساسية بجودة عالية ووقت قياسي..

وأفاد ضابط الموارد البشرية أ/محمد العوسجي بأن مؤسسة سواعد الخير الإنسانية استطاعت إدخال برنامج الخدمة الذاتية لتسهيل كافة الإجراءات المالية والإدارية لموظفي المؤسسة بحيث أصبحت جميع الإجراءات اللازمة جاهزة ويستطيع الموظف تفعيلها بضغطة زر لتصبح الأشياء المطلوبة متوفرة لديه بأقل من ثانية ...

وأعرب موظفي مؤسسة سواعد الخير الإنسانية عن سعادتهم البالغة بهذا البرنامج الذي يعتبر معيار من المعايير الإنسانية الأساسية ووفر لهم الكثير من الجهد والوقت .

#مؤسسة سواعد الخير الانسانية#
يد الخير تمتد إلى الغير
 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص

الأكثر قراءةً

الأكثر تعليقاً

كاريكاتير

بدون عنوان