الرئيسية - إنسانيات - تعز: مركز الخير لتعليم القرآن الكريم يحتفي بتخرج كوكبة من حفظة كتاب الله
تعز: مركز الخير لتعليم القرآن الكريم يحتفي بتخرج كوكبة من حفظة كتاب الله
الساعة 08:53 مساءً ( نيوز لاين - متابعات)

أقام مركز الخير لتعليم القرآن الكريم والسنة النبوية بعزلة بني بكاري التابعة لمديرية جبل حبشي، حفلًا تكريميًا لحفاظ كتاب الله تعالى، والطلاب المشاركين بالدورة القرآنية الثانية والأوائل والمبرزين في المركز للعام الدراسي 2022/2021م .

الحفل التكريمي الذي جاء بمناسبة تخرج خمسة من حفظة كتاب الله، وبرعاية كريمة من فاعلي الخير، شهد حضورًا مُميزًا من وجهاء وأعيان المنطقة وقيادات تربوية وإجتماعية وسياسية وجمع غفير من المواطنين .

وخلال فعالية الحفل قال مسؤول مركز الخير التعليمي القاضي ياسين الجبيحي "نشعر اليوم بالفخر ونشوة الإنجاز بتخرج كوكبة من حفاظ كتاب الله، واختتام الدورات التعليمية بالمركز لهذا العام التي تساهم في ربط الأجيال بالقييم النبيلة والأخلاق الحميدة المستمدة من كتاب الله وسنة رسوله الكريم" .

مشيدًا بالدور الكبير الذي قدمه الحفاظ والمشاركين بالدورة القرآنية التي يجب أن تنعكس في سلوكهم وأن يسيروا على منهج الوسطية والإعتدال ، داعيًا الجميع إلى الإلتحاق بمراكز تحفيظ القرآن الكريم والإقتداء بالذين تم تكريمهم .

وتقدم القاضي ياسين الجبيحي باسم مركز الخير لتعليم القرآن الكريم والسنة النبوية بجزيل الشكر والتقدير والإمتنان لفرع المكتب السياسي للمقاومة الوطنية بالمحافظة ممثلة بنائب المدير الأستاذ عبدالحكيم سيف، وفاعلي الخير على دعمهم السخي للمركز وحفظة القرآن والمشاركين بالدورات التعليمية وتشجيعهم لمثل هذه الأنشطة .

من جانبه أوضح مدير الدورة القرآنية ومدرس حلقات التحفيظ بمركز الخير الأستاذ عمرو العراقي بأن هذا التكريم لهذه المكرمة الربانية تأتي ضمن الأنشطة التحفيزية للحفاظ والمشاركين والطلبة المبرزين للعام الثاني على التوالي، بغية مواصلة النجاح والتميز لرواد مركز الخير والدفع ببقية الطلاب نحو مراكز التحفيظ والدورات التعليمية .

وحث الأستاذ عمرو العراقي حفاظ كتاب الله تعالى وجميع الطلبة بالعمل بما يحفظون، وأن يكونوا نماذج يحتذى به بالعمل والعطاء في خدمة كتاب الله وديننا الإسلامي الحنيف كأشرف ماتكون عليه الخدمة وأنبل ما يكون عليه الإجماع والتنافس ، معبرًا عن شكره لأصحاب الأيادي البيضاء في دعم مركز الخير وحلقات التحفيظ .

وفي ختام الحفل تم تكريم حفاظ كتاب الله تعالى الخمسة، والطلاب المشاركين بالدورة القرآنية الثانية والطلبة المبرزين والأوائل، بشهائد تقديرية ومبالغ نقدية وهدايا قيمة تحفيزًا وتشجيعًا لهم.

حضر الحفل التكريمي مدير مدرسة النور الأستاذ حسين بجاش طاهر، ونائبه الأستاذ عادل على الحاج، ونائب مدير فرع المكتب السياسي للمقاومة الوطنية بالمحافظة مدير عام مكتب التخطيط السابق الأستاذ عبدالحكيم سيف البكاري، والشيخ عوض البكاري، ورائد البناء والتنمية بعزلة بني بكاري الحاج أحمد عبدالله سعيد، ومنسق اللجنة التنموية عزالدين سعيد عبدالله، إلى جانب عدد من أولياء امور الطلاب وجمع غفير من المواطنين .
 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص

الأكثر قراءةً

الأكثر تعليقاً

كاريكاتير

بدون عنوان