أهم شيء عند هادي يقولون له يارئيس ولتذهب اليمن للجحيم!!
الساعة 02:33 مساءً

هل تذكرون عندما قلت لكم غداة توقيع ما سمي باتفاق الرياض : ان الاسبوع المذكور في الانفاقية سيتحول الى شهر والشهر الى اشهر وهكذا لان المخرج عاوز كده ؟ هاهو الواقع امامكم وهاهي السعودية ترسل لجنة عسكرية الى ابين لحل الاشكالات كما قالت .

ومن المعروف ان السعودية منحازة الى المليشيات . اي تصعيد عسكري وغيره من قبل مليشيات الامارات انما يحدث بموافقة الرياض والتنسيق معها .

لماذا لم تحتجز عيدروس ورفاقه في احدى فنادق الرياض كما فعلت مع هادي حتى يتم تنفيذ الاتفاق ؟ ستسمعون قريبا بضرورة انسحاب الجيش من شقرة وطبعا الرئيس هادي سيرفض في البداية وستسمعون الاشادة بموقفه القوي ولكنه سيوافق في النهاية على ماهو اعظم من انسحاب الجيش من شقرة . وهذا هو ديدنه منذ اسنلامه للحكم في عام 2012م حتى اليوم .

يقول شيئ ويعمل خلافه ، اين موقفه من التنصل من اتفاقية الرياض ؟ اين موقفه من ارسال المليشيات لقوات عسكرية الى زنجبار ؟ كلما سيفعله هو محاولة الاتصال بالسفير آل جابر اما التواصل مع الملك او ولي عهده فذلك من اصعب الاشياء .

استسلام ورضوخ تام للسعودية على حساب بلده ومستقبلها . والمصيبة انه يخرج في خطاب يقول فيه : لن تستطيع اي قوة في العالم ان تفرض شي على اليمنيين ضد مصلحتهم ومن دون رضاهم .

اهم شي عند الرئيس هادي ان يبقى رئيس ( ولتجدنه احرص الناس على رئاسة ) اي رئاسة وكيفما كانت .

حتى ولو داخل جناح في احدى قصور الرياض . اهم شي ينادونه فخامة الرئيس . والا بالله عليكم هل هناك رئيس في العالم يقبل بهذا الوضع الذي هو فيه ؟ هل هناك رئيس على وجه الارض يقبل ان يجلس خمس سنوات خارج بلده وكلما يحصل في بلاده من تقسيم وتفتيت وتكوين مليشيات واحتلال جزر وموانئ ومحافظات بالكامل. كل ذلك يحدث بإسمه وبإسم شرعيته دون ان يحرك ساكن ؟ هل هناك مثل هادي ؟ يا وجعي عليك يا بلادي.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص

كاريكاتير

بدون عنوان